سمايلينغ ستارز / نجوم مبتسمة: 2021 فيفو إنرجي تونس تحتفي بالأداء الذي يصنع الفارق !

0

المنبر التونسي (فيفو إنرجي تونس) ۔ نظمت مؤخرا شركة فيفو إنرجي تونس، وهي الشركة المتخصصة في بيع وتسويق منتوجات شال، تظاهرتها البارزة “Smiling Stars 2021” وذلك في مقر نادي فيفو إنرجي بتونس.

هذه التظاهرة التي تنظم كل سنة هي فرصة لتكريم وكلاء محطات خدمات شال الأكثر كفاءة في مختلف أنحاء العالم. يتغير البلد المنظم لتظاهرة “Smiling Stars” مع كل نسخة ويشهد في كل مرة مشاركة ألمع الشركاء التونسيين. وتندرج هذه التظاهرة ضمن برنامج شال لإدارة الأداء ” إن الأشخاص هم من يصنعون الفرق حقًا “.

ونظرا للظروف الصحية الناجمة عن الجائحة العالمية وللقيود المفروضة على السفر، قررت فيفو إنرجي تونس تنظيم النسخة المحلية لتظاهرة “Smiling Stars 2021” في تونس.

وقد انتظم هذا الحدث في نادي فيفو إنرجي بمشاركة أعضاء إطارات الشركة ومختلف المديرين والمسؤولين فيها وذلك قصد التعبير عن امتنانهم بالدور الذي يلعبه أحد أهم العناصر في شبكة شال في تونس، ألا وهم وكلاء محطات خدمات شال.

وفي خضم هذه التظاهرة صرح السيد محمد بوقريبة، المدير العام لمؤسسة فيفو إنرجي تونس قائلا: “أود بهذه المناسبة تهنئة جميع شركائنا لالتزامهم ولصبرهم ومثابرتهم في هذه الظروف الصعبة. معا، نبذل قصارى جهدنا للاستجابة قدر المستطاع، وأكثر، لاحتياجات حرفائنا في محطات الوقود، وهو ما مكننا من الظفر بلقب “أفضل خدمة حرفاء” لسنتين متتاليتين، وإننا لجد فخورين بذلك!”.

“Smiling Stars 2021” هي كذلك فرصة فريدة لتسليط الضوء على الأعضاء الأفضل أداء في فريق شبكة المحطات في فيفو إنرجي تونس وخاصة مسؤولي الأقاليم، حيث أصر فريق الإدارة على التعبير عن شكره وامتنانه لجديتهم وتفانيهم في العمل من أجل نجاح الشركة، وخاصة في هذا الظرف الصعب والحساس الذي ألقى بظلاله على العالم بأسره.

” يتوج برنامج “Smiling Stars” الجهود المبذولة يوميا قصد الحفاظ على معايير جودة ومستويات تحفيز عالية”، هكذا صرح السيد محمد إيهاب قربوج، مدير شبكة المحطات في فيفو إنرجي تونس ، قبل أن يضيف، ” باعتبارنا واجهة شركة فيفو إنرجي تونس، علينا أن نكون ممتازين في عملنا، حتى تكون كل زيارة لمحطاتنا فرصة لقضاء وقت رائع ومنعش.”

عرفت هذه التظاهرة نجاحا باهرا شأنها شأن مختلف الأنشطة التي تنظمها شركة فيفو إنرجي، إذ هي تعكس التزام الشركة لتحسين تجربة الحريف في محطات شال وذلك عبر تشريك جميع المتدخلين.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here