عرض ترويجي استثنائي على أجهزة HUAWEI القابلة للارتداء والمنتجات الصوتية

0

المنبر التونسي (أجهزة HUAWEI) – قامت شركة “هواوي”، المعروفة تقليديًا بهواتفها الذكية ، بتوسيع مجموعة منتجاتها في السنوات الأخيرة، خاصةً للأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية. وقد حازت منتجاتها على العديد من الجوائز التقديرية للتقدم الذي حققته في تصميم برامج اللياقة البدنية الشخصية وتكنولوجيا التتبع الصحي.

ستكون هذه المنتجات في عروض ترويجية خاصة في الفترة من 11 إلى 24 أكتوبر 2021. إذ تقدم “هواوي”لحرفائها أسعارًا جذابة على الأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية في المتاجر وعلى موقعها الإلكتروني Huawei mall.

نقدم لكم مجموعة مختارة من أفضل المنتجات التي يمكنك اغتنامها للحصول على تجربة رائعة مع منتجات “هواوي” المتصلة.

HUAWEI Freebuds 4i و HUAWEI BAND6: ضم الياقة البدنية إلى الموسيقى.

هل تبحث عن مزيجًا من موسيقى اللياقة البدنية أثناء التمرين والاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك بأقل تكلفة؟ إذاHUAWEI FreeBuds 4i و HUAWEI Band 6تعدان خيارك الأفضل بلا شك!

تتميز HUAWEI Freebuds 4i  بأنها سماعات رأس استريو لاسلكية حقيقية (TWS) ، بالإضافة إلى صوتها الممتاز ، وبتصميمها البسيط وقدرتها على الاحتفاظ بموسيقى متواصلة لمدة 10 ساعات. كما تقوم المستشعرات المدمجة في سماعات HUAWEI FreeBuds 4i باكتشاف الضوضاء المحيطة وتقليلها. لذا تعتبر حلا متميزا للاستمتاع الكامل بأغانيك المفضلة.

أما بالنسبة إلى HUAWEI BAND6 ، فهو سوار متصل به شاشة لمس FullView AMOLED مقاس 1.47 بوصة بدقة 194 × 368 بكسل (282 نقطة في البوصة) وبطارية 180 مللي أمبير في الساعة تتيح له أن يكون مستقلاً لمدة 14 يومًا كحد أقصى ، كما يتميزبالشحن السريع: 5 دقائق شحن = يومين من الاستخدام.

يتيح لك هذا المزيج البقاء نشيطًا بذكاء لفترة طويلة أثناء الاستمتاع بالموسيقى.

HUAWEI FreeBuds Pro: صوت غامر حسب الطلب

تعتبر HUAWEI FreeBuds Pro ، جوهرة أخرى من فئةTWS. إنه الأول من نوعه في العالم الذي يدعم إلغاء الضجيج الديناميكي الذكي ، ومعدل إلغاء الضوضاء بمقدار 40 ديسيبل ، واستقلالية تصل إلى 7 ساعات بشحنة واحدة و 30 ساعة عبر العلبة. لديها إمكانية الشحن اللاسلكي. بكل بساطة ، الأفضل.

يأتي تصميمها الهندسي والتحكم الذكي بالحركات وعمر البطارية مع أول إلغاء ضوضاء ديناميكي ذكي في العالم لتقديم تجربة صوتية غير مسبوقة.

 

HUAWEI WATCH GT 2 Pro: أجهزة عملية بجودة احترافية للاستخدام اليومي

توفر HUAWEI WATCH GT 2 Pro ما يقرب من أسبوعين من عمر البطارية ، وأكثر من 100 وضع تدريب (بما في ذلك أوضاع ملاعب التزلج والجولف) وميزات تتبع بيانات اللياقة على المستوى الاحترافي. هذه المجموعة القمرية مخصصة للحالمين ، مستوحاة من الليالي المرصعة بالنجوم.

إذا تعتبر ساعة Huawei Watch GT2 Pro صفقة رابحة لربط حياتك اليومية ومتابعة نشاطك

HUAWEI WATCH FIT: الشريك الذكي لكل يوم

من جانبها ، فإن ساعة HUAWEI WATCH FIT خفيفة مثل سوار رياضي. إذ تم تجهيز الساعة بنظام HUAWEI TruSeen ™ 4.0 ، وهي ميزة تتيح مراقبة أكثر دقة للقلب على مدار 24 ساعة من خلال تتبع التغيرات في الأكسجين في الدم وظروف النوم والضغط. يمكن أن تساعدك ساعة HUAWEI Watch Fit على قضاء يومك بغض النظر عن المكان والزمان. “المدرب الشخصي” ، هو مدرب ثلاثي الأبعاد الذي سيوضح جميع التدريبات الاثني عشر جنبًا إلى جنب.

يعتني HUAWEI WATCH FIT بالستايل الخاص بك ويدعمك كما لو كان مدربك الشخصي.

ستتوفر جميع أجهزة HUAWEI القابلة للارتداء والمنتجات الصوتية بأسعار استثنائية من 11 إلى 24 أكتوبر 2021. لا تفوت هذه الفرصة واستفد منها في المتاجر.

لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة hmall.tn.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here