(فيديو) التلفزيون الجزائري ينشر تفاصيل المخطط الإسرائيلي الذي تم افشاله..

0

المنبر التونسي (تفاصيل المخطط الاسرائيلي) – تمكنت مصالح الأمن الوطني الجزائري، من تفكيك جماعة إجرامية تنتمي إلى منظمة (الماك) المصنفة ارهابية من قبل السلطات الجزائرية و توقيف 17 مشتبها فيه “كانوا بصدد التحضير لعمليات مسلحة”، حسب ما كشفت عنه، اليوم الأربعاء، المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري.

وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن “مصالح الأمن  تمكنت، بحر الأسبوع الجاري، من تفكيك نشاط جماعة إجرامية تنتمي إلى منظمة (الماك), تنشط على مستوى ولايات تيزي وزو و بجاية والبويرة، مع توقيف 17 نفرا مشتبها بهم، كانوا بصدد التحضير للقيام بعمليات مسلحة، تستهدف المساس بأمن الجزائر، وذلك بتواطؤ أطراف داخلية تتبنى النزعة الانفصالية”.

كما أكد المصدر ذاته أن “الأدلة الرقمية واعترافات المشتبه فيهم المتوصل إليها خلال التحقيق الابتدائي، كشفت أن أعضاء هذه الجماعة الإرهابية كانت على تواصل دائم مع جهات أجنبية عبر الفضاء السيبرياني، تنشط تحت غطاء جمعيات ومنظمات للمجتمع المدني متواجدة بالكيان الصهيوني ودولة من شمال إفريقيا”.

وقد مكنت عمليات تفتيش منازل المشتبه فيهم، التي تمت تحت إشراف الجهات القضائية المختصة، من “حجز وثائق ومستندات دالة على اتصالات مستمرة مع مؤسسات الكيان الصهيوني، أسلحة وعتاد حربي، رايات ومناشير تحريضية خاصة بمنظمة “الماك”, وفق تقرير التلفزيون الجزائري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.