تفاصيل قضية شقيق نادية عكاشة وعدد من الأمنيين

0

المنبر التونسي (شقيق نادية عكاشة) – أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس عمر حنين، بأن النيابة العمومية تلقت خلال الليلة الفاصلة بين يومي الاثنين والثلاثاء الفارطي نإشعارا بتسجيل خلاف بين عدد من أعوان الشرطة البلدية والمدعو عمر عكاشة (شقيق نادية عكاشة مديرة ديوان رئيس الجمهورية) والذي كان برفقته شخص آخر قرب أحد النزل بجهة الزهراء والذي تطور الى استعمال للغاز والاعتداء على عمر عكاشة؛ تم في الحين تعهيد فرقة الشرطة العدلية بحمام الأنف بالبحث في الموضوع.

وقال عمر حنين، في تصريح لموقع ”الصباح نيوز”، إن أعوان الضابطة العدلية تنقلوا إثر ذلك إلى المستشفى العسكري لمعاينة الضرر الحاصل للمتضرر، لافتا إلى أنه تعذر سماع عمر عكاشة بعد مطالبته بتأخير سماعه.
واضاف أن عمر عكاشة أودع، أمس الأربعاء، شكاية للنيابة العمومية عن طريق محاميه وقد تم الإذن بتوجيهها لفرقة الشرطة العدلية بحمام الأنف لإضافتها للمحضر السابق لديهم، مشيرا إلى أن الابحاث لا تزال جارية والموضوع محل متابعةوأنه تم الاذن بإحالة جميع الأطراف وهم عمر عكاشة ومرافقه وكذلك عوني أمن بالشرطة البلدية يوم الثلاثاء القادم بحالة تقديم على انظار النيابة العمومية.
وأشار إلى أن محضر البحث تضمن قضيتين الأولى تتعلق بهضم جانب موظف عمومي (المتهم فيها عكاشة) والثانية كمتضرر نتيجة الاعتداء عليه من أعوان الشرطة البلدية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا