الرئيسية - آخر الأخبار (صور) القبض على 18 شخصا متلبّسين بتخريب عربات المترو

(صور) القبض على 18 شخصا متلبّسين بتخريب عربات المترو

0
المنبر التونسي (تخريب عربات المترو) – تعرّضت عربتا المترو رقم 5 مساء الأحد 31 أكتوبر 2021 في حدود الساعة الخامسة في مستوى محطة “باب سعدون” في اتجاه محطة برشلونة إلى عمليات تخريب تمثلت في تعمّد إيقاف المترو من قبل بعض الشبّان من خلال تخريب الفتح الأوتوماتيكي لعدد من الأبواب وإتلاف الأسلاك الكهربائية والأضواء على متن العربتين . كما تم رشقهما بالحجارة ممّا أدّى إلى تهشيم عدد كبير من اللوحات البلورية مختلفة الأحجام بالإضافة إلى تهشيم البلّور بالكامل لعدد من الأبواب.
وقد تم القبض على 18 شخصا مابين شبّان وقصّـر من بينهم من تسلّـح بسكين كبيرة الحجم قاموا بالإضافة إلى عمليات التخريب بترويع الركّـاب وسلب البعض منهم.
وتجدر الإشارة إلى أنّـه بعد معاينة الأضرار سيتم الاحتفاظ بالعربتين بالمستودع لمدّة ثلاثة أيّام على الأقل من أجل القيام بالصيانة اللازمة وهو ما سينعكس على عرض الشركة وعلى مداخيلها. مع العلم وأنّ ثمن البطاقة الالكترونية للتحكّم الآلي للباب الواحد تقدّر بثمانية آلاف دينار.
كما تعرّضت عربات المترو التي تؤمّن السفرات على الخط رقم 6 في اتجاه وسط العاصمة مساء أمس الإثنين وتحديدا على الساعة الخامسة و35 دق إلى الرشق بالحجارة بين محطتي “الغزالي” و”الحي البلدي” ممّا أسفر هذا الاعتداء عن تهشيم بلّورين من الحجم الكبير وبلّور باب بالكامل. وقد قدّرت هذه الخسائر بــ5 آلاف دينار دون احتساب اليد العاملة والنقص في المداخيل مدّة الاحتفاظ بالعربات للتصليح.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا