جامعة التعليم الثانوي تدين حالة “تجييش وهرسلة ضد أستاذة”

0

المنبر التونسي (جامعة التعليم الثانوي) – أدانت الجامعة العامة للتعليم الثانوي، في بيان لها، ما اعتبرته حالة “تجييش وهرسلة تمارس من طرف الادعاء ومحاميه ضد أستاذة مثلت امام القضاء اثر شكاية رفعتها ضدها عائلة تلميذ”.

وكانت أستاذة الانقليزية باحدى الاعداديات بجهة المهدية، قد مثلت أمام المحكمة الابتدائية بالمهدية، في قضية مرفوعة ضدها من عائلة تلميذ، بتهمة “سوء معاملة قاصر وعنف لفظي ومعنوي”.

وأهابت جامعة التعليم الثانوي بالقضاء “الانتصار لمدرسة يقوم فيها المدرس بعمله دون ضغوطات وتهديدات وهرسلة”، مؤكدة “احترامها للقضاء ولحق كل صاحب حق في اللجوء إليه دون أن يصبح ذلك مطية يركبها البعض للتنكيل بالمربين وجرهم إلى المحاكم على خلفية عدم رضا هؤلاء على ما يقدمه المدرسون وفق المقتضيات الإدارية والقانونية والبيداغوجية المتعلقة بمهنتهم”.

ويشار الى أن أستاذة مادة الانقليزية قالت في تصريحات اعلامية الخميس، إنها تفاجأت بمقاضاتها بتهمة سوء معاملة قاصر وعنف لفظي، على خلفية إسنادها صفرا لأحد تلاميذها، مؤكدة تعرضها للهرسلة خلال مثولها أمام القضاء، حيث طلب منها محامو الدفاع ومعهم قاضي الجلسة طلب الاعتذار والصلح من العائلة، غير أنها رفضت لاقتناعها ببراءتها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا