الى حدود موفى أكتوبر: قيمة المقابيض الديوانية تجاوزت 40 مليون دينار

0

 المنبر التونسي (المقابيض الديوانية) – أدى يوسف الزواغي المدير العام للديوانة مساء اليوم السبت 6 نوفمبر 2021 زيارة تفقد إلى المعبر الحدودي برأس جدير أين اطلع على سير عمل مصالح الديوانة في مختلف المواقع وتابع عمليات مراقبة وتفتيش المسافرين والبضائع.
وقد كانت هذه الزيارة مناسبة للوقوف على جاهزية ضباط وأعوان الديوانة بالمعبر خاصة على مستوى فرق الحراسة والتفتيش والكشف بالأشعة والمراقبة بالأنياب قصد التصدي لكل محاولات المس من أمن تونس واقتصادها.

وقد عاين عن كثب النتائج المحققة على مستوى المقابيض الديوانية والتصدي لعمليات التهريب والتوريد والتصدير بدون إعلام حيث تجاوزت هذه النتائج عقود الأهداف المبرمة مع قيادة المكتب الحدودي للديوانة برأس جدير بعنوان سنة2021 لتبلغ قيمة المقابيض الديوانية المستخلصة إلى حدود موفى شهر أكتوبر 2021 مايناهز 40 مليون دينار في ما فاقت قيمة البضائع المحجوزة 28 مليون دينار.
وقد إستمع  المدير العام للديوانة إلى مشاغل منظوريه على عين المكان وأوصى بضرورة توفير كل الظروف الملائمة لحسن سير العمل وخاصة الإسراع بتجهيز المبيت الإداري حتى يتسنى استغلاله قبل موفى شهر نوفمبر2021.
وأكد على مواصلة توخي اليقظة والانتباه والعمل بنجاعة للمساهمة في المجهودات الوطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني وتوفير موارد إضافية لخزينة الدولة وتأمين حدود الوطن بحسب بلاغ اصدرته الديوانة  التونسية .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا