رضا الباهي: “الدورة 32 لأيام قرطاج السينمائية حققت أكبر مبيعات تذاكر”

0

المنبر التونسي (الدورة 32 لأيام قرطاج السينمائية) – قال المخرج والمنتج رضا الباهي مدير عام الدورة 32 لـ ‘أيام قرطاج السينمائية‘ إنّه راض عن المهرجان بنسبة 65%، معتبرا أنّه اختار نجيب بالقاضي لتقديم سهرة الافتتاح لأنّه ”خفيف الدمّ” وقادر على إضحاك الجمهور وهو أمر مفقود في حفلات الإفتتاح.

وعن مشاركة الممثلة المصرية نيللي كريم، أكّد الباهي أنّها غيرت تواريخ قدومها ومغادرتها ووضعت الكثير من الشروط على غرار عدم لقاء الصحفيين “وكان الاتفاق أن تبقى لـ3 أيام لكنها تراجعت وقررت البقاء لـ24 ساعة فقط ما أحدث ارتباكا في البرمجة.. ويبدو أنها انزعجت لأنّ وزيرة الثقافة ومدير المهرجان لم يكونا في استقبالها”.

وجدد رضا الباهي خلال حضوره في برنامج ”نجوم” اليوم السبت 6 نوفمبر 2021 عدم رضاه عن حالة قاعات السينما والمعدات التي تشكو من حالة رثة “ولو تواصل الوضع على ما هو عليه فمن الأفضل أن لانقيم دورة جديدة السنة القادمة” حسب تعبيره.

وكشف مدير عام الدورة 32 لـ ‘أيام قرطاج السينمائية’ أنّ 40 ألف تذكرة تمّ بيعها خلال هذه الدورة من بينها 6335 تذكرة تمّ اقتناؤها عبر الانترنت “وهي أكبر حصيلة حققها المهرجان منذ انطلاقه وبلغت المداخيل حوالي 80 ألف دينار”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا