صواب: إدارة السجون تعمدت هرسلة بن غربية

0

المنبر التونسي (أحمد صواب) – اعتبر الاستاذ أحمد صواب محامي الوزير السابق الموقوف مهدي بن غربية أن إدارة السجون تعمدت هرسلة بن غربية وحرمت ابنه من زيارته بشكل مباشر مما دفعه للدخول في اضراب جوع، مضيفا أن هذه الخطوة غير بريئة باعتبار أن إدارة السجون تابعة لوزيرة العدل التابعة مباشرة لقصر قرطاج وفق تقديره.

وبيّن صواب تجربة السجن أو الاقامة بالمستشفيات سبق للمنوب بن غربية أن خاضها غير ان نقطة ضعفه الوحيدة اليوم هي حرمانه من احتضان ابنه البالغ من العمر أربع سنوات ونصف الذي كان قد فقد أمّه منذ فترة قصيرة.

وقال إن وضعية السجين بن غربية هي صورة حية وتجسيم لدعوة رئيس الجمهورية لتطهير البلاد من الفاسدين من قبل المواطنين والادارات العمومية والقضاء.

وأضاف صواب ان بن غربية يتردد على المستشفيات ومركز الايقاف والسجن منذ ايقافه قبل قرابة شهر ونصف من الان تعرض خلالها الى ما اعتبره هرسلة قضائية.

وأكد أحمد صواب محامي مهدي بن غربية أن المنوب يعيش وضعية عزلة داخل سجن ايقافه بعد تعمد إدارة السجن حرمانه من مشاهدة التلفاز وتسلم الكتب والصحف ومقابلة ابنه، مضيفا ان هذا الامر لم يكن ليحدث لو كان إيقاف المنوب جاء في سياق آخر غير سياق ”حملة السيد الرئيس” وفق وصفه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا