سلسلة هواويY: الخيار الأمثل للشباب

0

المنبر التونسي (سلسلة هواويY) – تحرص هواوى دائمًا على امداد مستخدميها بالابتكار فى كل فئات الهواتف الذكية التى تصممها، وخصوصًا فئة الهواتف الاقتصادية التى يتطلع اليها المستخدمين الشباب دائمًا. حيث تستهدف هواتف Y-Series فئة المستخدمين الشباب من خلال مواكبة الاستخدامات الشبابية التى تتمثل فى تلبية احتياجات ومتطلبات هذه الفئة من المستخدمين بالإضافة إلى تلبية تطلعاتهم المستقبلية فى هواتفهم الذكية وهذا يمثل أفضل قيمة شرائية مقابل الإمكانيات والقدرات المتطورة من تكنولوجيا متقدمة وكاميرا رائعة التى جعلت سلسلة Y-Series الرفيق الأمثل للشباب.

كما أن هواتفهواوىY-Series مزودة بـمتجرHUAWEI AppGalleryالمثبت مسبقًا، للبحث عن جميع التطبيقات الشائعة وتنزيلها بسهولة، كما أضافت هواوى تطبيق Petal Search للبحث عن التطبيقات، حيث يقدم لمستخدمى أجهزة هواوى بوابة مفتوحة لملايين التطبيقات. بدعم من محرك Petal Search، يجلب تطبيق Petal Search تجربة بحث بديلة تحدد موقع المعلومات وتجميعها، وتقدم النتائج الأكثر دقة وملاءمة لكل مستخدم من أجل تمكينهم من تخصيص تجربة خاصة لهواتفهم الذكية وإدارتها بالكامل.

وفيما نقدم لكم اختياراتنا لأفضل هواتف هواوي Y-Series :

هواوي Y9a:

يعتبر جهزا HUAWEI Y9a أحد الهواتف الرائدة في فئته. إذ يتميز بخمس خصائص قوية. فتصميم هاتف HUAWEI Y9A مدروس جيدًا. إذ تمنحك المنحنيات والظهر اللامع مظهرًا متميزًا.يشير التصميم إلى جهاز Mate 30 الذي يحتوي على كاميرا رباعية موضوعة في شكل دائري لالتقاط الصور بشكل مثالي و بدقة 64 ميغابكسل ، وعدسة بزاوية عريضة 8 ميغابكسل لالتقاط 120 درجة ، وعدسة عمق 2 ميغابكسل لبوكيه غني وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابكسل لالتقاط الصور المقربة لأخذ لقطات مقربة للأشياء. كما تتوفر الكاميرا المنبثقة لصور السيلفي التلقائية بدقة 16 ميغابكسل مع حماية من السقوط الحر ويمكنها أيضًا دعم الأوزان. كما يعد HUAWEI Y9a أحد أقوى الهواتف الذكية في فئته. فبهاتف ذكي يدمج 8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيغابايت من الذاكرة الداخلية المصممة لتجربة الألعاب للمستخدمين. ويحتوي HUAWEI Y9a أيضًا على 40 واط Super Charge وهو الأكثر كفاءة. وبالتالي،وفي غضون 30 دقيقة ، سيتم إعادة شحن 70٪ من الهاتف. تبلغ سعة البطارية 4200 مللي أمبير في الساعة ، أو أكثر من يوم من الاستخدام.

هواوي Y6p:

أول شيء يجب الإشارة إليه هو أن هذا الجهاز يعتمد على نظام تشغيل Android ، كما أن المعالج من ماركة MediaTek. إذ يحتوي هذا الهاتف الذكي على 4 معالجات. تبلغ سعة الذاكرة 64 جيجا بايت ، إذ يمكنها تخزين كمية كبيرة من محتوى الوسائط المتعددة والمعلومات. تبلغ أبعاد هذا الهاتف الذكي 6.3 بوصات ، فشاشته واسعة مثل جميع الهواتف الذكية المتطورة الأخرى. بفضل قدرته البالغة 5000 مللي أمبير في الساعة ، يعد عمر بطارية HUAWEI Y6p ممتازًا لهذه الأسباب إذ غالبًا ما يكون الخيار الأول للعديد من المستهلكين الذين يرغبون في قضاء معظم وقتهم بعيدًا عن المنزل. كما أنه يسمح بالشحن السريع ، إذ في غضون ساعات قليلة سيصل الهاتف إلى الحد الأقصى لمستوى الشحن. شكلها وتصميمها يجعلها فريدة من نوعها. في الواقع، لن يخذل الشخص الذي يستخدمه.

هواوي Y5p:

هذا الجهاز مصمم للعمل على أساس يومي ، فهو يحتوي على MediatekHelio A22 SoC مدعومًا بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع بطارية 3020 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك ، فإنه يرضي أولئك الذين لديهم حساسية من الهواتف الكبيرة بشاشته التي لا تتجاوز 5.45 بوصة. تشغل الحدود مساحة صغيرة ، لكن عامل الشكل العام يظل ممتعًا في اليد. يتميز بكونه يسمح بالعمل ببطاقتي SIM ، كما أنه يوفر امتدادًا لـ microSD لزيادة ذاكرة تخزين الهاتف

سلسلة هواتف HUAWEI Y هي الخيار الأمثل للشباب بميزانية متوسطة. يمكن أن تكون الهواتف الذكية من سلسلة HUAWEI Y هدية رائعة يمكن للآباء منحها لأبنائهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا