مودل مريم السعودية تهاجم متابعة وصفت حياة المشاهير بالسهلة

0

المنبر التونسي (مريم السعودية) – هاجمت المودل السعودية مريم عدداً من المتابعين عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بعد أن وصفوا حياة المشاهير بأنها سهلة خاصة أنهم يحصلون على أموال كثيرة مقابل الإعلانات وبذخ حياتهم.

مودل مريم تهاجم متابعة بسبب تعليق

وجاء تعليق مودل مريم بعد تعليق إحدى المتابعات التي قالت: “إعلانا واحدا لمشهور عن رواتب أشهر لشخص عادي، وأن حياتهم سهلة، ويتمتعون بكل شيء”.

وتابعت تعليقها قائلة: “فعلا ما غلطت الإعلان من عندكم مدته 5 دقائق عن عشر شهور رواتب، الله يزيدكم ما قلنا شي، بس لا تقولين نتعب، كل المشاهير يقولون إن الشهرة راحة وهي أقصر طريق للفلوس، وكل اللي كان مشهور موظف طلع من وظيفته، وشرا البيوت والسيارات، يكفي الدعوات والحفلات والمطاعم، إلى ندفع من دم قلبنا وإنتو كل شي بلاش، وتقول تعب”.

وهو ما أثار غضب مودل مريم والتي نفت القول بأن حياة المشاهير سهلة ويحصلون على كل شيء، وتابعت: “تعبت من اتهام المشاهير بأن حياتهم سهلة، ويأخذون كل شيء مجانا “، مؤكدة أن” هناك أشياء تشتريها بنفسها، ولا تأخذها مجانا عن طريق الإعلانات “.

وأكدت أنها لا تحصل على كل شيء بالمجان، معلقة: “استوعبوا أنا فيه أشياء أروح أشتريها بنفسي ما أقدر أجيبها إعلان، إذا ربي قدرني أسوي شي اسويه بنفسي، فغلط نظرية المشاهير يأخذون كل شي بلاش، ويجيهم كل شي بلاش، خلص إلى متى وانتوا تحسون حياتهم سهلة وكل شي ببلاش”.

من هي المودل مريم ؟

ظهرت المودل مريم من قبل أيام مع المشهورتين في مواقع التواصل الاجتماعي أمل الأنصاري ونجلاء عبدالعزيز في مقطع فيديو أشادت فيه نجلاء عبدالعزيز بجمالها.

وعلقت نجلاء عبدالعزيز قائلة: “صدق إذا شفتين نفسج بالمراية شو تقولي، يعني أنا إذا شفت نفسي بالمراية أقول ما شاء الله، الحمدلله، ربي أشكرك، انتي شو تقولين”.

وظهرت من قبل مع شقيقتها في مجموعة من الصور وأثارت جدلاً بين المتابعين بسبب صدمتهم من مظهر شقيقتها التي ظهرت بشعر قصير جدا، وترتدي بذلة تشبه البذلات الرجالية.

وفي تصريحات سابقة، اعتبرت المودل السعودية مريم أن المرأة العربية أصبحت أكثر اهتماما بأناقتها وانتقاء أزيائها، ما يضعها في المراتب العليا للنساء الأكثر أناقة في العالم، مشيرة إلى رغبتها في اختيار أزياء عصرية ومتجددة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا