حافظ على اتصالاتك بأفضل سعر خلال أيام هواوي الترويجية للأجهزة السمعية والقابلة للارتداء

0

المنبر التونسي (هواوي) – أعلنت شركة هواوي عن انطلاق الأيام الترويجية للأجهزة السمعية والقابلة للارتداء  في تونس ، من 15 نوفمبر إلى 30 نوفمبر 2021. خلال هذه الأيام ، تقدم هواوي عروض وخصومات حصرية تصل إلى 40٪ على مجموعة من أفضل وأحدث ابتكاراتها في السوق التونسي ، ولا سيما HUAWEI Band 6 و HUAWEI FreeBuds 4i / 3i و HUAWEI WATCH FIT وسلسلة HUAWEI WATCH GT2.

هواوي  Freebuds 4i/3i

تجمع أجهزة HUAWEI FreeBuds 4i بين ثلة من الميزات البارزة مثل تقنية إلغاء الضوضاء، وعمر بطارية طويل يصل إلى 22 ساعة من الاستخدام ، والشحن السريع (10 دقائق = 4 ساعات) والتوافق مع جميع الهواتف التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS وتجلب للمستخدمين تجربة رائعة. إضافة إلى جودة صوت الاستوديو.

من ناحية أخرى ، تعد التقنيات المضمنة في سماعات HUAWEI Freebuds 3i بصوت واضح ومتوازن ، مهما كان محيطك. فبفضل الإعداد السهل ، توفر علبة الشحن 14.5 ساعة إضافية من الاستماع.

تبقي سماعات HUAWEI Freebuds 4i و HUAWEI Freebuds 3i أجهزتك متصلة على بعد عشرة أمتار لمزيد من حرية الحركة. تعد هذه الأجهزة التكنولوجية الصغيرة جزءًا من حياتنا اليومية للاستماع إلى الموسيقى بسهولة ، في كل مكان ودون إزعاج أي شخص. ستكون هذه الأجهزة معروضة للبيع بنسبة تصل إلى 40٪ خلال أيام الترويج الصوتية والأجهزة القابلة للارتداء الخاصة بشركة هواوي.

هواوي Band6

تتميز أيام هواوي الترويجية للأجهزة السمعية والقابلة للارتداء بمجموعة من العروض الحصرية على HUAWEI Band 6 التي توفر تجربة مراقبة صحية ولياقة عالية من حيث التصميم وعمر البطارية (14 يومًا) لتوفير تجربة فريجة بسعر أكثر ملاءمة. لسوار ذكي. يعمل سوار HUAWEI Band 6 كمساعد شخصي ، والذي يتضمن وظائف مراقبة الصحة مثل مراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 على مدار اليوم. مع تنبيه الإخطار عندما يكون مستوى الأكسجين في الدم منخفضًا ، يساعد HUAWEI Band 6 في اتخاذ إجراءات سريعة للبقاء آمنًا. يوفر HUAWEI Band 6 أيضًا مراقبة مستمرة وفي الوقت الفعلي ودقيقة للنوم والتوتر ومعدل ضربات القلب ، وتنبيهًا إذا كان معدل ضربات القلب منخفضًا جدًا.

باختصار ، يعد جهاز HUAWEI Band 6 الخيار الأمثل لجيل الألفية وخبراء اللياقة البدنية الذين يتنقلون دائمًا.

هواوي Freebud Pro

يتميز جهاز HUAWEI Freebuds pro بدمج تقنية الحد من الضوضاء النشطة للحصول على سعر في المتناول أكثر بكثير من المنافسة ، إضافة رائعة أخرى إلى روتين التمرين ، كما أن السعر الترويجي لـ Watch Fit يجعل هذه الأداة أكثر جاذبية. يأتي هذا الطراز مزودًا بشاشة أكبر مقاس 1.64 بوصة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وأوضاع تدريب متحركة ثلاثية الأبعاد ، بحيث يمكنك بدء التدريب في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى البحث عن مقاطع فيديو توضيحية للتمرين عبر الإنترنت.

هواوي Watch Fit

يعتبرجهاز HUAWEI Watch Fit  أحد أكثر الموديلات بأسعار معقولة في السوق. تتمتع هذه الساعة المتصلة بميزة دمج بطارية دائمة قادرة على الصمود لمدة أسبوع تقريبًا. خفيف جدًا ، كما أنه يستفيد من شاشة Oled اللطيفة. يستهدف الاستخدامات اليومية (الإخطارات ، وأجهزة الإنذار ، وما إلى ذلك) مثل مراقبة الرياضة ، وهو سهل الاستخدام للغاية.

سلسلة هواوي GT2

تشمل عروض أيام هواوي الترويجية للأجهزة السمعية والقابلة للارتداء ساعة هواوي الذكية الأكثر أناقة ، HUAWEI GT2 Pro ، مع عمر بطارية أطول وتتبع أكثر من 100 وضع للتمرين بما في ذلك: السباحة والتزلج والتزلج على الجليد والجولف. قد يكون لدى المتجولون أيضًا ميزة التغذية الراجعة التي تتعقب نقطة انطلاق الرحلة. توفر ساعة HUAWEI GT2 Pro مراقبة معدل ضربات القلب والنوم والتوتر ومراقبة الأكسجين في الدم.

من جانبها ، تعتبر Huawei Watch GT2 مدربًا رياضيًا حقيقيًا ومساعدًا يوميًا. ساعة HUAWEI Watch GT2 الأنيقة والرصينة والمدمجة بأحدث التقنيات ، ترافقك يوميًا لتلبية جميع احتياجات الاتصالات والسفر ، وكذلك التدريب الرياضي. تتيح لك شاشة AMOLED الرائعة مقاس 1.39 بوصة التفاعل بسهولة والوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات.

تُعد أيام هواوي الترويجية للأجهزة السمعية والقابلة للارتداء فرصة جيدة للاستفادة من أحدث تقنيات Huawei بأفضل الأسعار من 15 نوفمبر إلى 30 نوفمبر 2021 ، مع خصومات تصل إلى 40٪. لمزيد من المعلومات حول أيام هواوي الترويجية للأجهزة السمعية والقابلة للارتداء ، يرجى زيارة  HUAWEI Mall.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا