طالبة تتهم 4 رياضيين باغتصابها جماعيا..

0

المنبر التونسي (اغتصاب) – اتُهم أربعة طلاب رياضيين باغتصاب جماعي لطالبة جامعية تبلغ من العمر 19 عامًا، حيث ادعت الطالبة أن الطلاب الدوليين في أكسفورد بروكس اغتصبوها، وتضيف أن الهجوم وقع عندما أخذت سماعات أُذن من منزلهم.
وحاولت الفتاة الانتحار من خلال جرعة زائدة حقنت نفسها بها، وعلى اثرها أمضت سبعة أسابيع في مستشفى للأمراض النفسية، وذلك بعدما أقدم أربعة طلاب رياضيين في الجامعة على اغتصابها جماعيًأ.

أدلة وعقوبة
تدعي الضحية البريطانية أن الطلاب الدوليين في أكسفورد بروكس هاجموها عندما ذهبت لأخذ زوج من سماعات الرأس من منزلهم.
وقامت الجامعة ، التي تعد مركزًا لرياضة النخبة ، بطرد ثلاثة من الطلاب الأربعة بعد تحقيق داخلي، وخُففت عقوبة أحد هؤلاء في وقت لاحق إلى تعليق المدة عند الاستئناف وقيل له أن يكتب رسالة اعتذار للضحية.

تم إسقاط تحقيق أجرته شرطة (Thames Valley) دون توجيه اتهامات بعد الغموض بشأن الموافقة، لكن التحقيق الذي أجرته لجنة سوء السلوك في أوكسفورد بروكس أيد شكوى الضحية المزعومة بأنه كان هناك خرق للوائح الجامعة من قبل ثلاثة من الرياضيين الأربعة بالاعتماد على “توازن الاحتمالات” كعبء إثبات.

وافقت على الجنس الجماعي؟
ويدعي الشباب الأربعة أن الفتاة وافقت على الجنس الجماعي في رسائل نصية سابقة وقالوا إنها حرضت على النشاط الجنسي، وفقا لذلك أُسقط التحقيق الذي أجرته شرطة وادي التايمز دون توجيه اتهامات.
ورأت الشرطة أن هناك غموض حول الموافقة لأن المرأة وافقت على المشاركة في بعض الأنشطة الجنسية قبل وبعد الاغتصاب المزعوم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا