«Samsung Experience Store» سوسة يكبر.. ويوسع من قائمة منتوجاته

0

المنبر التونسي (Samsung Experience Store سوسة يكبر) – اكدت سامسونج تونس وفرضت تواجدها كفاعل رئيسي وقوي في السوق التونسية وذلك من خلال تعدد مغازاتها وفضاءات عرضها « Samsung Expérience store » في العديد من المناطق داخل الجمهورية.

وفي هذا الاطار يشهد اليوم «Samsung Expérience store» سوسة، الذي يعتبر اول فضاء تحدثه سامسونج تونس خارج العاصمة وذلك سنة 2015، توسعا فيما يتعلق بمنتوجات عرضه حيث سينطلق بداية من اليوم في بيع التلفزات من علامة سامسونج.

«Samsung Expérience store» سوسة: فضاء سامسونج فسيح ومتكامل

يتواجد في إقامة الانس شارع ياسرعرفات سهلول 1 بسوسة ويمسح 100 متر مربع. يعرض هذا الفضاء  سلسلة الهواتف الذكية من سلسلة A وسلسلة S وكذلك سلسلة Note وأيضا Z flip و Z fold واللوحات الإلكترونية سامسونج والاكسسوارات والساعات المتصلة… وسيشهد الفضاء بداية من اليوم عرض التلفزات من سلسلة T وسلسلة A وكذلك الـ Q Led.

… ولكن لن يقتصر الامر على عرض الآلات الكهرو منزلية فحسب..

ستكون التلفزات بدابة من اليوم الى جانب الهواتف الجوالة داخل رفوف واروقة المغازة لتتنوع قائمة المنتوجات المعروضة امام الحرفاء في فضاء Samsung Experience Store سوسة.

فكل حريف يبحث عن تلفزيون او هاتف جوال او اكسسوارات… سيجد ضالته بالتأكيد في Samsung Expérience Store سوسة.

ولم تعد المسالة فقط شراء أي جهاز بل اقتناء تجهيزات تسهل الحياة اليومية للحريف واغلبها يمكن ان تكون مرتبطة فيما بينها وذكية.

والفضاء يرحب بكل حرفائه للتجربة والحكم بأنفسهم على التجديد والاضافات التي قام بها عملاق الالكترونيات في “فضاء الاختبار والتجربة” داخل مغازة ” Samsung Expérience zone” سوسة.

 كمل تمكن هذه الفضاءات الحرفاء ومحبي التكنولوجيا من التواجد على عين المكان لتجربة المنتوجات والتعامل مع الحلول الذكية لسامسونج قبل الاختيار على المنتوج المراد اقتناءه والمتطابق مع حاجياتهم.

أكثر من نقطة بيع.. بل هو مركز متكامل للخدمات

مغازة  Samsung Expérience Store هي اكثر من نقطة بيع عادية بل تتجاوز ذلك لتكون مركز خدمات يستجيب لطلبات الحرفاء وحاجياتهم من صيانة وإصلاح لكل التجهيزات والآلات التي يمكن ان يحصل بها عطب ما. وهي تقدم كذلك حلول للمشاكل التقنية للمنتوجات وهو ما من شانه ان يمتن العلاقة أكثر بين العلامة والحريف.

ومنذ افتتاحه سنة 2015، دعم مركز خدمات Samsung Expérience Store سوسة أكثر فأكثر من شبكة خدمات ما بعد البيع سامسونج.

تجدون كل جديد منتوجات سامسونج على العنوان الالكتروني التالي:

www.samsungtunisie.tn   و https://samsungonline.tn/

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا