تستعين بصديقها للسطو على أموال مشغلتها ودفعها ثمنا لرحلة ‘”حرقة” 

0

المنبر التونسي (سرقة) – تقدمت الى مقر مركز الاستمرار برياض النصر إمراة للابلاغ عن تعرض منزلها لسرقة مبلغ مالي قدره 19 ألف دينار وكمية من المصوغ قيمته 70 ألف دينار.

 وعليه تعهدت قبل فرقة الشرطة العدلية بالبحث وتكثيف التحريات من وحصر الشبهة في المعينة المنزلية، ليتم مداهمة مقر سكناها  بعد التنسيق مع النيابة العمومية إلا أنه لم  يقع العثور عليها حيث تبين أنها في خلاف مع أفراد عائلتها لكن بمزيد التحري والبحث تم ضبطها وإلقاء القبض عليها. 

وبسماع المشتكى بها افادت بأنه اثناء قيامها بتنظيف المنزل شاهدت مصوغا ومبلغ مالي هام مخبأ بإحكام داخل آلة موسيقية بيانو بمنزل مشغلتها فتولت سرقته ومنها اتصلت بصديقها وهو من ذوي السوابق العدلية واتفقا على المشاركة في عملية اجتياز الحدود خلسة باتجاه إيطاليا وقد قاما بالفعل بتسديد دفعة أولى إلى المنظمين قدرها 16 ألف دينار وصرف بقية المبلغ على ملذاتهما الخاصة، واقتنى صديقها  دراجة نارية، مضيفة  بأنها تحتفظ بالمصوغ كاملا بمنزل صديقها بجهة حي التضامن.

وتمت مداهمة منزل الشخص المشار إليه وبتفتيشه تم العثور على كامل المسروق مخفيا بالمطبخ داخل كيس بلاستيك، وبمراجعة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمعنية وادراج صديقها بالتفتيش والابحاث متواصلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا