“تخيّل المستقبل” في تظاهرة OPPO INNO DAY 2021 ليومي 14 و 15 ديسمبر 2021 عبر فضائها الافتراضي INNO WORLD

0

المنبر التونسي (OPPO INNO DAY) – أعلنت OPPO عن تنظيم تظاهرة OPPO INNO DAY يومي 14 و 15 ديسمبر 2021 في شينزن، الصّين. هذا الحدث التكنولوجي السّنوي سيتمّ تخصيصه لعرض استراتيجية OPPO للابتكار في السّنوات القادمة مع الكشف عن أحدث الإنجازات والابتكارات التكنولوجية للعلامة.

ومن المنتظر أن يجذب  OPPO INNO DAY 2021اهتمام المولعين بالابتكار والتكنولوجيا من جميع أنحاء العالم من خلال الفضاء الافتراضي OPPO INNO WORLD، وسيكون أبرز حدث إطلاق تفاعليّ عبر الانترنيت للعلامة لهذه السّنوات الأخيرة.

تمّ إطلاق OPPO INNO DAY لأوّل مرة سنة 2019 حيث أصبح حدثًا رئيسيًا سنويًا للعلامة الرائدة عالميّا في مجال الهواتف الذكيّة والأجهزة المتصلة يقع خلاله تقديم أحدث المعلومات التكنولوجيّة والابتكارات مع كشف أبرز الحلول والتقنيات المستقبلية.

في الدورة الأولى لسنة 2019، كشفت OPPO عن عديد المنتوجات مثل نظارات AR وأجهزة CPE 5G والسّاعات الذّكية. وفي سنة 2020، قدّمت OPPO ثلاثة تصوّرات لمنتوجات جديدة من بينها : الهاتف الذكيّ بالشّاشة المرنة القابلة للطيّ. أما هذه السنة 2021 فتقوم OPPO برقمنة حدث الإطلاق والمعارض وتحويل التظاهرة إلى عالم ترفيهي وتفاعليّ مليء بالتجارب الافتراضية.

OPPO INNO WORLD سيكون الفضاء الافتراضي الذي يمكّن الزوّار من كافّة أنحاء العالم من الانضمام إلى حدث الإطلاق عن بعد باستخدام صورهم الرمزيّة الشّخصية avatars والولوج بحريّة إلى فضاءات العروض الرقميّة.

 كما يمكن للزوّار الاستمتاع أيضا بإلتقاط بيض عيد الفصح المخفيّ والمنتشر في ذلك العالم الافتراضي باستخدام صورهم الرمزية الشّخصية و ذلك بداية من 14 ديسمبر 2021. انضم إلى الحدث منذ الآن وأنشئ صورتك الرمزية avatar في فضاء OPPO INNO WORLD لتكتشف أحدث الإنجازات التكنولوجية OPPO من 14 إلى 15 ديسمبر 2021 عبر الرابط التالي: https://www.oppo.com/en/events/innoday2021/

لمحة عن OPPO

OPPO  هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل  ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا