غار الدماء: العثور على جثة امرأة سبعينية جرفتها السيول

0

المنبر التونسي (جندوبة) – علمت فرقة الحماية المدنية بغار الدماء في ساعة متأخرة من ليلة أمس السبت، أن امرأة فقدت منذ منتصف نهار يوم السبت بعد أن تنقلت الى قرية ورغش من معتمدية غار الدماء لتلقي اللقاح ضد كوفيد 19.

وحسب شهود عيان وصاحب سيارة نقل ريفي، فقد تم إيصالها حوالي الساعة الرابعة مساء الى المحطة على مقربة من منزلها بمنطقة العلاوة غار الدماء إلا أنها لم تعد الى منزلها فتم ادراجها ضمن المفقودين.

وتنقل فريق الانقاذ التابع لفرقة غار الدماء إلى المكان وتم العثور في البداية على حذائها في أحد مجاري الوادي قرب محل سكناها، ونظرا للظلام الدامس وصعوبة التضاريس استحال مواصلة التفتيش والبحث فعاد الفريق إلى المقر حولي منتصف الليل.

وفي صباح اليوم الأحد تنقل كامل فريق الإنقاذ لفرقة غار الدماء معززا بفريق الإنقاذ التابع لفرقة جندوبة إلى نفس المكان، وتم العثور على معطف الفقيدة على بعد 02 كلم من محل سكانها فتم تمشيط المجاري المائية و الوديان القريبة من محل سكانها و خاصة بوادي المالح و وادي الحمام و وادي الرغاي.

وبالتعاون مع أهالي المنطقة وأهالي الفقيدة والحرس الوطني ورئيس البلدية ورغم صعوبة التضارس وسرعة المياه تم العثور على الهالكة و التي تبلغ من العمر 73 سنة بمنطقة الحفاية وعلى مقربة من وادي الرغاي و على بعد حوالي 12 كلم من المكان الذي جرفتها منه المياه.

هذا و تم تمت معاينة الجثة من طرف ممثل النيابة العمومية للمحكمة الابتدائية بجندوبة و الاذن بنقلها الى المستشفى المحلي بغارالدماء لعرضها على الطبيب الشرعي وفق موزاييك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا