بعد تألقه في مونديال العرب..فريق أوروبي يقتنص البلايلي في الميركاتو الشتوي

0

المنبر التونسي (يوسف البلايلي) – فاجأ الدولي الجزائري يوسف البلايلي، مدربه يوسف السفري، مدرب نادي قطر القطري، بعد أن أبلغه نيته في الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .
وكشفت مصادر مطلعة، أن يوسف البلايلي ، نجم المنتخب الجزائري، قرر فسخ عقده من جانب واحد ودفع الشرط الجزائي، بعد توصله بعرض مغري من أحد الأندية العربية عقب تألقه اللافت خلال مونديال العرب الذي تحتضنه العاصمة القطرية الدوحة لغاية 18 من الشهر الجاري .

وأوضح المصدر ذاته، الدولي الجزائري أبلغ بشكل رسمي إدارة فريق قطر القطري ومدربه يوسف السفري، عزمه الرحيل عن الفريق بعد نهاية المسابقة المذكورة، من أجل التوقيع الرسمي لناديه الجديد .

في السياق ذاته، قال حفيظ بلايلي لقناة الهداف ان إبنه يوسف يتجه نحو الاحتراف في أوروبا مبرزا أن هناك اتصالات جدية مع أحد الأندية التي عبرت عن رغبتها في ضمه أيضا خلال الميركاتو الشتوي المقبل .

يذكر أن يوسف البلايلي وقع على مشاركة مميزة في مونديال العرب، وقاد منتخب بلاده لبلرغ المباراة النهائية ، إذ سيواجه بعد غد السبت نظيره التونسي في المواجهة التي سيحتضنها ملعب “البيت ” أحد أبرز الملاعب المونديالية لعام 2022 .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا