Padel by KIA: ملعب جديد لرياضة “Padel” بنادي التنس بتونس

0

المنبر التونسي (ملعب جديد لرياضة Padel) – في إطار شراكة تاريخية تجمعها بنادي التنس بتونس العاصمة قامت شركة “City Cars-KIA” بدعم البنية التحتية لنادي التنس بتونس عبر تكفّلها ببناء وتهيئة ملعب جديد يحمل اسم”Padel by KIA” دعم ومساندة لتنظيم مسابقات في رياضة

 “Padel” الجديدة التي يعتمد اللعب فيها على مضرب شبيه بمضرب التنس.

وفي هذا الاطار استقبل اليوم الجمعة 24 ديسمبر 2021 السيد خير الدين كشريد رئيس نادي التنس بتونس العاصمة، بحضور اعضاء النادي، وزير الشباب والرياضة كمال قديش ورئيس اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية بمحرز بوصيان وشيخة مدينة تونس سعاد عبد الرحيم، إضافة إلى إعلاميين وضيوفا مولعين برياضتي التنس وPadel، وتم في اجواء احتفالية تدشين المنشأة الرياضية الجديدة التي تحمل اسم

Padel by KIA“.

وقال السيد رياض العنابي المدير العام لشركة “ City Cars-KIA” بتونس : ” تتميز شركة كيا KIA’’ ” للسيارات بدينامكيتها ويقترن اسمها على الصعيد العالمي منذ عدة سنوات بعدد كبير من الرياضات. ويتمثل إعداد ملعب لرياضة “Padel” بنادي التنس المذكور في اطار حرص فريق “City Cars-KIA” بتونس على التزام الشركة بكلّ فخر بدعم الرياضة وما يشمل ذلك من قيم وتجسيد لروح المواطنة والمسؤولية ازاء الرياضة. كما يثبت انجاز ملعب لرياضة “Padel” أنّ دعم الشركة ليس مجرّد رعاية وإنما يمثل نشاطا يعكس رسوخ دعمها للرياضة التونسية وخصوصا التنس”.

من جهته شدد السيد خير الدين كشريد، رئيس نادي التنس بتونس، على أهمية أنشطة المسؤولية المجتمعية لـ” City Cars-KIA” التي لا تتردد في دعمها المتواصل للتنس. وتقدم بالشكر لبلدية تونس ووزارة الإشراف والجامعة التونسية للتنس لمسادعتهم ودعمهم، مؤكدا أن ملعب “Padel by KIA” يستجيب لمعايير التظاهرات الدولية وقد تم شراءه من قبل المزود الرسمي لـ World Padel Tour.

وتضمّ رياضة “Padel” حسب الجامعة الدولية لهذا النوع من الرياضات أكثر من 8 ملايين رياضي يمارسون هذه اللعبة التي تزداد انتشارا عبر العالم.

وتمارس لعبة “Padel” بمضرب أشبه بمضرب التنس لكنه أصغر منه حجما وفي ملعب أصغر محاط بجدران زجاجية. ويتمّ احتساب النقاط بنفس الطريقة المعمول بها في رياضة التنس مع الفرق أن كرة “‘Padel” اخفّ وأصغر حجما وأنّ اللعبة تتم بزوجين بينما.

على الصعيد العالمي تحتل شركة سيارات كيا “KIA” مرتبة متقدمة ضمن كوكبة من رعاة الرياضة في العالم من خلال دعمها تظاهرات رياضية كبرى (دورة استراليا المفتوحة للتنس وكأس اوروبا وكأس العالم لكرة القدم وبطولة كرة السلة الامريكية للمحترفين).

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا