الخطوط الجوية التونسية تتفق مع نظيرتها الجزائرية على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات

0

المنبر التونسي (الخطوط الجوية التونسية) – اتفق الرئيس المدير العام للخطوط التونسية، خالد الشلّي، مع نظيره الجزائري، أمين دبّاغين مسراوة، على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين الشركتين خاصة في مجال الشحن الجوّي، الذي خصّصت له الخطوط الجوّية الجزائرية فرعا مختصا بمواصفات حديثة وبمردودية عالية ونجاعة كبيرة.

كما تمّ الإتّفاق، لدى استقبال الشلي، للرئيس المدير العام للخطوط الجزائرية والوفد المرافق له، بمقر الناقلة الوطنية، الجمعة، على عقد لقاء آخر خلال الفترة القريبة القادمة بهدف توقيع إتّفاقية تعاون وشراكة في مختلف مجالات النقل الجوّي المتّفق عليها بين المؤسّستين.

ومثّل هذا اللقاء، وفق ما نشرته الخطوط التونسية على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك، « إطارا لبحث سبل تطوير التعاون والشراكة بين الناقلتين الوطنيتين وتعزيز آفاقه خلال المرحلة المقبلة في قطاع النقل الجوّي ».

وأكد الطرفان حرص الشركتين على مزيد دعم علاقات التعاون الثنائي في المجالين التجاري والتقني بين المؤسّستين وتطويرها إلى مستوى الشراكة الإستراتيجية الشاملة في مجالات الصيانة وإصلاح الطائرات وتكوين التقنيين استجابة للتحوّلات في قطاع النقل الجوّي الدولي وخدمة لحرفاء الشركتين.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا