نابل: حجز أطنان من لحوم الدواجن غير صالحة للاستهلاك

0

المنبر التونسي (لحوم الدواجن) – حجز أعوان المراقبة الاقتصادية بنابل، مساء أمس الخميس، أكثر من 4 أطنان من لحوم الدواجن كانت معدة للترويج بمناسبة رأس السنة الميلادية، وذلك في 3 مذابح عشوائية ببني خيار، وقربة، والمعمورة، وفق ما المدير الجهوي للتجارة سمير الخلفاوي.

وأوضح الخلفاوي، في تصريح لـ”وات”، أنّ عملية الحجز تمت بالتنسيق مع المصالح الأمنية وفرق مراقبة الصحة البيطرية بالجهة، مشيرا إلى أنّه تم تأمين الكميات المحجوزة في انتظار استكمال الاجراءات القانونية لاتلافها.
وتأتي هذه العملية إثر عملية مماثلة، مساء 28 ديسمبر، حجزت خلالها فرق المراقبة الاقتصادية اكثر من 1750 كغ من لحوم الدواجن غير صالحة للاستهلاك بمخزن عشوائي بقربة.

ويندرج هذا الحجز في إطار سلسلة من عمليات المراقبة الاقتصادية انطلقت فيها الادارة الجهوية للتجارة بنابل منذ يوم 6 ديسمبر الجاري في اطار فرق مشتركة تشمل المراقبة الاقتصادية، والمراقبة الصحية، والصحة البيطرية، والشرطة، والحرس البلدي، بمناسبة الاستعدادت للاحتفال بالسنة الادارية الجديدة والتي شملت بالخصوص المساحات الكبرى، والمطاعم، ومحلات بيع الدواجن ومشتقاتها، ومحلات صنع المرطبات وبيعها، ومحلات بيع الاسماك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.