بالفيديو: كل ما تريد أن تعرفه عن هيونداي كريتا 2021

0

المنبرالتونسي (هيونداي كريتا 2021) – في تجربة جديدة مع صانع جديد يستعرض الزميل ريتشي قدرات وأداء الجيل الثاني لسيارة هيونداي كريتا لجديدة لعام 2021 والتي تأتي بتصميم أكثر قوة وجرأة عن الجيل السابق.

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة التجربة للتعرف بشكل أكثر تفصيلاً عن مواصفات الجيل الثاني من هيونداي كريتا من خلال متابعة الفيديو المرفق بالمقال.

تعتبر”هيونداي كريتا 2021″ الجديدة كلياً طراز متعدد الاستخدامات، ويمتاز بتصميمه الجميل والرائع، إضافة إلى الشكل الخارجي المذهل الذي يميزه عن أي سيارة أخرى من هذه الفئة.

ومن  بين التصميمات الخارجية المميزة، الخطوط الحرة على غطاء المحرك، مع وجود مصد ضخم وشبكة كروم سداسية الأضلاع مقسمة إلى ثلاث خانات، لتوفر جمالية مميزة من الجيل التالي.

وتعمل المصابيح الأمامية العاكسة متعددة التركيز بتقنية “LED”مع مصابيح الإضاءة النهارية التي تعتمد جميعها على التقنية ذاتها، على ضمان مظهر مستقبلي للطراز، في حين تكسبه الشبكة المتتالية المميزة إطلالة فاخرة وجريئة.

يضاف إلى ذلك مصابيح الضباب الأمامية والعجلات المصنوعة من السبائك المعدنية المعالجة بدقة متناهية، لتكون ميزات إضافية من الأناقة والإضاءة التي تضيفها مجموعة المصابيح التي تساعد أيضاً على الرؤية الليلية.

وإذا كنت ممن يحرصون على انتقاء الألوان بدقة وعناية، فإن “كريتا” توفر لك نطاقاً لونياً واسعاً يتراوح من درجتين مختلفتين من الأبيض القطبي والأحمر التوتي والأزرق السماوي والفضي ودرجتين متباينتين من البرتقالي البركاني والأسود الفاتح والرمادي.

ويكتمل هذا الشكل العصري المتميز مع التصميمات الداخلية التي تمنحك راحة إضافية في كل رحلة من خلال مجموعة أجهزة القياس والبيان للمراقبة في شاشة مقاسها 7 بوصات، وشاشة صوتية ونظام المعلومات الترفيهي عالي الدقة أتي كل واحد منهما بشاشة قياسها 8 بوصات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا