تعرفوا على النسخة المجددة من سيارة بي إم دبليو X4 إم كومبتيشن لعام 2022

0

المنبر التونسي (سيارة بي إم دبليو X4 إم كومبتيشن) يواصل الزميل ريتشي تجاربه الرائعة في عالم السيارات من مدينة ميونخ بألمانيا مع عملاق صناعة السيارات الألمانية بي إم دبليو، حيث أجرى في وقت سابق مراجعة شاملة لسيارة بي إم دبليو الفئة الثانية الجديدة كلياً بنسخة 240i إم إكس درايف كوبيه M240i xDrive Coupe.

واليوم يختبر الزميل ريتشي سيارة بي إم دبليو X4 إم كومبتيشن النسخة المجددة “فيس ليفت”. ويمكنكم متابعة التجربة كاملة عبر مشاهدة الفيديو المرفق بالمقال للتعرف بشكل أكثر تفصيلاً على التغييرات التي حصلت عليها سيارة بي إم دبليو إكس 4.

قامت شركة صناعة السيارات الألمانية” بي إم دبليو” بإعطاء سيارة بي إم دبليو X4 المجددة إصلاحًا شاملًا في قسم التصميم مع إضافة تقنيات وميزات جديدة.

التغيرات وإن كانت تبدو بسيطة إلا أنها أحدثت تغيير كبير بالشكل الخارجي حيث صارت المصابيح أرفع مع إعادة تصميم للمصد مع فتحات الهواء.

ويظهر اللون الأسود على الشبك الأمامي، وهي مزودة بحزمة إم بيرفورمانس.  مع عجلات جديدة باللون الأسود مقاس 21 إنش، والمرايا صارت بألياف الكربون.

السيارة من فئة الدفع الرباعي الكوبيه مع إنحدار للسقف وجناح على الزجاج الخلفي بتصميم جديد. وكذلك شفرة ألياف الكربون على الصندوق من الخلف، وشعار إم كومبيشتن والتسويد الذي يحيط بالسيارة يدل على هذا الشيء.

لكن التغيير الكبير صار على المصد الخلفي مع مشتت الهواء والعوادم المطلية باللون الأسود.

من الداخل تأتي سيارة بي إم دبليو  إكس 4 إم مزودة بشاشة ديجيتال أمام السائق وشاشة بالوسط، وألياف الكربون تزين المقصورة والكراسي الرياضية مع الشعارات الموجودة عليها تبدو رائعة.

على الرغم من إنحدار السقف إلا أن المساحة داخل المقصورة بالصف الثاني تعتبر جيدة جداً حتى مع وجود 3 ركاب.

تم إعادة تصميم الكونسول المركزي بتصميم جديد، والذي يقع أسفل لوحة العدادات المعاد صياغتها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا