الجامعة التونسية لكرة اليد تؤكد مشاركة منتخب الوسطيات في بطولة افريقيا للامم بغينيا من 17 الى 27 فيفري المقبل

0

المنبر التونسي (بطولة افريقيا للامم بغينيا) – اكدت الجامعة التونسية لكرة اليد يوم الجمعة مشاركة منتخب الوسطيات 2002-2003 في بطولة افريقيا للامم التي ستقام بالعاصمة الغينية كوناكري في الفترة الممتدة من 17 الى 27 فيفري القادم والمؤهلة الى بطولة العالم المقررة بسلوفينيا من 21 جوان الى 7 جويلية المقبلين.

وقالت الجامعة في بلاغ « بعد تتالي المساعي الحثيثة من الجانب التونسي ومحادثات خاصة ومباشرة مع مسؤولي الإتحاد الافريقي لكرة اليد، تأكد اليوم وبصفة رسمية مشاركة المنتخب الوطني التونسي للوسطيات 2002-2003 في بطولة إفريقيا للأمم التي ستدور بالعاصمة الغينية كوناكري في الفترة الممتدة من 17 إلى 27 فيفري 2022 والمؤهلة الى بطولة العالم بسلوفينا في شهر جوان القادم ».
واضافت ان المنتخب التونسي سيستأنف التحضيرات بداية من يوم الثلاثاء القادم تحت إشراف المدربين الوطنيين أحمد بن محمود ومعز بن عمر.
ولم يحدد الاتحاد الافريقي لكرة اليد نظام اقامة المسابقة بعد الموافقة على الحاق المنتخب التونسي. ووضعت عملية القرعة التي جرت يوم 15 جانفي الجاري منتخبات انغولا ومصر وزامبيا وبوركينا فاسو ضمن المجموعة الاولى في حين ستلعب منتخبات غينيا والجزائر ونيجيريا وغامبيا في المجموعة الثانية.
وكانت الجامعة التونسية لكرة اليد قد اكدت في البداية مشاركتها في هذه البطولة الافريقية قبل ان تعدل عن ذلك لاسباب ادارية ومادية.
يذكر ان المنتخب التونسي للوسطيات احرز لقب النسخة الاخيرة لبطولة افريقيا للامم التي دارت سنة 2019 بالنيجر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا