انقطاع الماء بعدد من الولايات.. اجراءات لضمان سير الهياكل الاستشفائية والصناعية

0

المنبر التونسي (انقطاع الماء) – تسجل كامل معتمديات ولاية بن عروس على غرار عدد من معتمديات ولايات تونس ونابل وزغوان بداية من يوم غد الاثنين 21 مارس وعلى امتداد 6 ايام اضطرابا وانقطاعا في توزيع الماء الصالح للشرب.

وياتي هذا الانقطاع في التزود بالماء في إطار اشغال مشروع مد شبكة السكة الحديدية السريعة (RFR) والانطلاق في انجاز محول بمفترق بن دحة من طرف وزارة التجهيز والاسكان وفق بلاغ رسمي صادر عن الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه.
وتبعا لاقرار قطع التزود بالماء أشرف ولاة تونس الكبرى ، مساء الخميس 17 مارس الجاري بمقر ولاية بن عروس على جلسة عمل لمتابعة الاعداد المادي واللوجستي وتسخير كافة الامكانيات المتوفرة بتونس الكبرى قصد اخذ الاحتياطات الضرورية لضمان سير الهياكل الاستشفائية والصناعية وتواصل عملها.
وتم خلال الجلسة إقرار توفير اكبر عدد ممكن من صهاريج المياه لتزويد هذه الهياكل التي تشكو نقصا في المخزون الذاتي من المياه، كما تم إقرار وضع مخزون استراتيجي من المياه المعدنية لتوزيعه على العائلات محدودة ومتوسطة الدخل.
واقر ولاة تونس الكبرى خلال الجلسة احداث لجنة متابعة تبقى في انعقاد متواصل لاخذ الاجراءات والاليات المناسبة في الابان وفق تأكيدهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا