عبو لقيس سعيد: ”مكش أنزه واحد.. فيق على روحك ويزي من الشعارات”

0

المنبر التونسي (محمد عبو) – شدد محمد عبو الأمين العام السابق لحزب التيار الديمقراطي والوزير الأسبق،  على أن نزاهة الرئيس قيس سعيد وحدها غير كافية، إذا لم يتخذ قرارات حقيقية.

وقال عبو، خلال حضوره اليوم في برنامج ميدي شو، على موزاييك، إن سعيد إذا أراد إثبات وممارسة نزاهته، توجّب عليه نشر قرارات على غرار قانون نشر الممتلكات الذي كان قد تقدم به عبو سابقا حين كان في الحكومة، وقال ”بدل بالحق ويزي من الشعارات”.
كما أكد عبو أن ”شخصا مقربا من الرئيس سعيد يتمتع اليوم بوظيفة وهمية”، وتابع ”ثمة استهانة بالمال العام.. فما شكون عندو قرابة بسعيد قاعد في دارو ما يخرجش وياخو في شهرية من الدولة.. وتقلي نزيه؟ فيق على روحك !”

وتابع موجها خطابه لرئيس الجمهورية قيس سعيد ”مكش أنزه واحد، فيق على روحك ويزي من الشعارات”. واستدرك ”نعرف بش تكون صارم مع أقرب الناس ليك راهي صعيبة، لكن كون نزيه ويزي من الشعارات”.

وفي سياق آخر، اعتبر محمد عبو أن اجتماع البرلمان الذي تمت الدعوة له ”قانوني”، متابعا القول ”اللي مش قانوني الشي اللي يعمل فيه سعيد..لازم يخرج طرف يقلو لازم تنتهي إجراءات الفصل 80.. راهو هازز البلاد للحيط..” كما شدد على أن العودة للشرعية مسألة ضرورية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا