(فيديو) إطلاق الأغنية الرسمية الأولى لبطولة كأس العالم قطر 2022

0

المنبر التونسي (الأغنية الرسمية لكأس العالم) – تنطلق اليوم هيّا هيّا (نحن أفضل معاً) الأغنية الرسمية الأولى ضمن الألبوم الغنائي لكأس العالم فيفا قطر 2022، والتي استُلهمت من الموسيقى الرسمية للبطولة، ويشارك في أدائها من النجم الأمريكي ترينيداد كاردونا، والمغني الأفريقي الشهير دافيدو، والفنانة القطرية عائشة، وذلك قبيل سحب القرعة النهائية للبطولة التي تقام مساء اليوم في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات.

ويواصل الاتحاد الدولي لكر القدم (الفيفا)، مع الإعلان عن الأغنية الرسمية لمونديال قطر 2022، تعزيز جهوده في إستراتيجية FIFA Sound للترفيه التي أعلن عنها بداية 2021، وكذلك في التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم التي يجمعها الشغف بكرة القدم والموسيقى.

وتهدف استراتيجية الترفيه هذه إلى خلق روابط مبتكرة وهادفة بين مشجعي كرة القدم، وهواة الموسيقى، واللاعبين، والفنانين، وبين اللعبة العالمية، والأغاني التي تلقى رواجاً كبيراً ويحبها الجميع. ويجسد هذا الفريق الرائع الذي يضم المغني الأمريكي الشهير ترينيداد كاردونا، وأيقونة أغاني الأفروبيتس دافيدو، والفنانة القطرية عائشة، روح كأس العالم، واستراتيجية FIFA Sound

من خلال تقديم أغنية ملهمة تمثل مختلف أنحاء العالم.

وقالت السيدة كاي ماداتي، مديرة الشؤون التجارية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا): “ترمز هذه الأغنية التي تجمع بين صوت أمريكي وآخر أفريقي وصوت ثالث من الشرق الأوسط، إلى القوة التي تتمتع بها الموسيقى وكرة القدم وتأثيرها الواضح في توحيد شعوب العالم”.

وأضافت: “ستسهم الأغاني المتعددة لمونديال قطر 2022، في تقريب المشجعين المتحمسين والشغوفين بهذه اللعبة الرائعة من روح كأس العالم بطريقة لم يسبق لها مثيل، والذي يندرج ضمن استراتيجية الفيفا المحدثة الخاصة بالموسيقى.

” وتعكس الأغنية الرسمية لكأس العالم قطر 2022، والتي تتميز باستخدام مؤثرات R&B وموسيقى الريغي، أجواء الحماس والتشويق المصاحبة لمهرجان كرة القدم الذي سيستقطب أنظار العالم من أقصاه إلى أقصاه أواخر العام الجاري.

وسيجري الكشف عن الأغنية للمرة الأولى مساء اليوم الجمعة لمشجعي كرة القدم من حول العالم أثناء متابعتهم لمراسم سحب القرعة النهائية المرتقبة لكأس العالم 2022، والتي ستجرى عند السابعة مساء بتوقيت الدوحة.

وتعتبر الأغنية الرسمية لمونديال قطر 2022، أولى الأغاني ضمن الألبوم الغنائي للبطولة، التي سيجري بثها عبر موجات الأثير خلال الشهور المقبلة، حين تتزايد مشاعر الحماس والترقب قبيل انطلاق كأس العالم في 21 نوفمبر 2022.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تضم فيها الموسيقى الرسمية للبطولة عدة أغاني لفنانين عالميين، حيث يقدمون عدداً من الأغاني التي تضم ألحاناً متنوعة يتوقع أن تنتشر على نطاق واسع في العالم وتحقق رواجاً كبيراً، لتصنع بهجة احتفالية عالمية متعددة الثقافات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا