طوطال انيرحي للتسويق تونس تعلن عن الفائزين في الدورة الثالثة من Challenge Startupper de l’Année طوطال انيرجي

0

المنبر التونسي (الفائزين في الدورة الثالثة من Challenge Startupper de l’Année طوطال انيرجي) –بعد أن تم الاختيار على الفائزين بمسابقة Challenge Startupper de l’Année من قبل لجنة تحكيم محلية تتكون من عدد من الخبراء في المجال، تم تكريم الفائزين بدورة 2022 خلال حفل رسمي لتسليم الجوائز انتظم يوم 30 مارس 2022.

الفائزين الثلاثة بجوائز هذا العام هم كل من :

عز الدين شريف: جائزة أفضل شركة ناشئة اقل من 3 سنوات وهي شركة Split. الشركة عبارة عن تطبيقة نقل مميزة تمكن التونسيين من التنقل بأريحية دون دفع مبالغ كبرى وذلك عبر ربط العلاقة بين أصحاب السيارات مع المسافرين.

ياسين خليفي الحائز على جائزة أفضل فكرة أو مشروع مؤسسة بفضل شركة Bioheat وهي عبارة عن منتج مصدر للطاقة الصلبة عبر ثفل الزيتون (المرجين أو بقايا الزيتون بعد رحيه).

ضحى عزري: جائزة أفضل باعثة مشاريع بفضل شركة Thagamuta Agro وهي وحدة تحويل بسيدي بوزيد. ويهدف المشروع إلى تثمين ثقافة وقيم الجهة اعتمادا على الموروث الجهوي وتقاليد المنطقة.

وسيحصل الباعثين الشبان المتوجين على مساعدات مالية بقيمة 25 الف دينار. كما سيتمتعون طذلك بمرافقة مشخصة لتطوير مشاريعهم من قبل «THEDOT » ومن توفير كل سبل التعريف بالمشاريع.

يذكر ان 342 تسجيلا تم في المسابقة الخاصة بتونس بينها 174 ملفا مستوفي الشروط وصل منهم 14 الى الدور النهائي حيث كانت الكلمة للجنة التحكيم المتكونة من خبراء في المجال.

وسيكون الفائزين الثلاثة في مسابقة تونس على موعد مع مسابقة أخرى في منتصف ماي المقبل للتباري مع بقية الفائزين من 32 دولة للحصول على الجوائز الكبرى.

أرقام  ومؤشرات الدورة الثالثة من Challenge Startupper de l’Année

·     32 دولة مشاركة

·     35000 تسجيل عبر موقع الواب

·     13885  ملف مستكمل

·     491 بلغوا النهائيات وعرضوا ملفاتهم أمام لجنة التحكيم

 

حول طوطال اينرجي تونس

هي فرع من فروع مجموعة طوطال اينرجي البترولية. أكثر من 300 شخص يعملون في فرع طوطال اينرجي تونس بينما يوفر وجود الفرع في البلاد أكثر من 4000 فرصة عمل بشكل غير مباشر.

تتوزع نشاطات فرع طوطال اينرجي  تونس بين العمل على 8 مناطق صناعية وقرابة 160 محطة خدمات لتوزيع المحروقات و50 مركزQUARTZCMD.ويذكر أن حجم الاستثمارات في تونس قد بلغ أكثر 100 مليون دينار في السنوات الثلاث الاخيرة.

حول قسم التسويق والخدمات طوطال اينرجي:

يعمل قسم التسويق والخدمات في طوطال اينرجي على تطوير وتوزيع المنتجات المستخرجة من البترول بالإضافة الى تأمين كل الخدمات التي قد ترتبط بها من بيو كاربيرون الى شحن السيارات الكهربائية والخدمات المرافقة والمرتبطة وأيضا الغاز للنقل البري والبحري..

تبلغ الطاقة التشغيلية لطوطال اينرجي أكثر من 31،000 موظفا موزعين في 107 دولة وتتوزع منتجاتها وخدماتها في 150 دولة. يستقبل قسم التسويق والخدمات وبشكل يومي أكثر من 8 مليون حريفا كل يوم في شبكاتها التي تضم أكثر من 14،000 محطة خدمة في 62 دولة.

طوطال اينرجي هي اليوم رابع أكبر موزع لزيوت المحركات على مستوى العالم وهي أكبر موزع للمنتجات البترولية في أفريقيا. يحرص القسم التجاري في طوطال اليوم على تطوير انتاجيته في 50 موقعا في جميع أنحاء العالم حيث يتم تصنيع مواد التشحيم والبيتومين والمضافات والوقود والسوائل الخاصة.

 

.

حول مجموعة طوطال اينرجي

طوطال اينرجي شركة عالمية موزعة ومنتجة لمختلف أنواع الطاقة: بترول ومحروقات نظيفة، غاز طبيعي وغاز اخضر، طاقات متجددة وكهرباء.. أكثر من 105 ألف متعاون ملتزمون من أجل طاقة أفضل وأكثر جودة وبنظافة أكبر وبجعلها أقرب للمستعمل. حاضرون في 130 دولة نحن نعمل اليوم أن نكون أهم فاعل في مجال الطاقة المسؤولة والنظيفة من اجل رفاهية الشعوب.

@TotalEnergies       TotalEnergies          TotalEnergies           TotalEnergies

تحذير:

هذا البلاغ الصحفي هو فقط لغرض إعلامي ولا تستوجب منه أي تبعات قانونية. الوحدات التي تمتلك فيها Total Energies بصفة مباشرة أو غير مباشرة مساهمات هي شخصيات معنوية ذات استقلالية. ولا تتحمل Total Energies أي مسؤولية عن تصرفات أو إجراءات صادرة عن هذه الوحدات.

إن مصطلحات “ Total Energies ” و”مؤسسة Total Energies ” و”مؤسسة” الواردة في هذه الوثيقة هي مصطلحات جنيسة وتم استعمالها فقط للتجانس والتوافق.  وكذلك بالنسبة لمصطلحات “نحن”، “شرك(ا)تنا”، “مؤسس(ا) تنا” والتي استعملت فقط للإشارة إلى فروعنا أو المتعاونين معهم.

يمكن ان تحمل هذه الوثيقة معلومات وتصريحات تقريبية ارتكزت على معطيات وفرضيات اقتصادية صيغت من منظور اقتصادي، تنافسي بحت.. يمكن أن تصبح غير صحيحة مستقبلا وهي تخضع لعوامل متغيرة.

 لا Total Energies ولا أي من فروعها تتحمل أي مسؤولية تجاه المستثمرين أو أي طرف آخر لتحيين أو مراجعة المعلومات الجديدة أو الأحداث المستقبلية كليا أو جزئيا أو تعديل كل أو جزء من التصريحات أو المعلومات المستقبلية أو التوجهات أو الأهداف التي تتضمنها هذه الوثيقة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا