ملكات جمال هولندا يؤدين زيارة إلى جربة جرجيس

0

المنبر التونسي (ملكات جمال هولندا) – يواصل وفدا يضم 20 شخصا يتكون من 10 مترشحات لملكة جمال هولندا لسنة 2022 وملكات جمال لسنوات 2016و 2020و 2021 ووفد صحفي زيارته للمنطقة السياحية جربة جرجيس في إطار عملية ترويجية للتعريف بخصوصيات وثراء المنتوج السياحي بهذه الجهة، حسب ما افاد به ممثل الديوان الوطني التونسي للسياحة بهولندا محمد عطية.

و اضاف عطية في تصريح لشمس اف ام ان الوفد قام بزيارات لعدد من النزل بجزيرة جربة ومعبد الغريبة بمنطقة الرياض وحديقة التماسيح بالإضافة إلي سهرة تنشيطية باحد النزل بمدينة دوز من ولاية قبلي والتي تتضمن بالخصوص عرض للباس التقليدي لملكات الجمال.

 وأفاد محمد عطية أن الصحافة الهولندية المواكبة لهذه الزيارة قامت بربورتاجات شملت أيضا كل من سيدي بوسعيد وقرطاج ومطماطة ووجهة الظاهر والتي سيقع بثها بعد العودة والتي من شأنها أن تعرف بالسياحة التونسية لدى الهولندين.

وأكد عطية أن بمثل هذه العمليات الترويجية ينتظر دعم عودة السياح الهولندين نحو الوجهة السياحية التونسية بعد غياب لمدة سنتين بسبب جائحة كورونا، علما ان عدد السياح الهولندين المنتظر خلال السنة الحالية سوف يتجاوز 20 الف سائح.

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا