إختتام مشروع “FEMMEDINA” يوم الثلاثاء 31 ماي 2022

0

المنبر التونسي (FEMMEDINA) – في إطار مشروع FEMMEDINA ، الذي يهدف إلى إعادة تأهيل وتنشيط الفضاءات العامة في المدينة العتيقة بتونس من خلال عملية موسعة لتشريك النساء والمواطنين، تنظم بلدية تونس وتحالف المدن (UNOPS)، بدعم من الحكومة الأمريكية عن طريق الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)، مؤتمرا ختاميا يوم الثلاثاء 31 ماي 2022 في قصر بلدية تونس لعرض النتائج الملموسة للمشروع.

وسيتم افتتاح فضاءين عامين جديدين مخصصين لإدماج وتمكين المرأة من قبل رئيسة بلدية تونس، شيخة المدينة سعاد عبد الرحيم ومدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية السيد يكون دوبرشتاين.

وللتذكير فإن FEMMEDINA هو مشروع مدته 18 شهرا أنجز بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وتم تنفيذه من قبل تحالف المدن وبلدية تونس. ويهدف FEMMEDINA من خلال عملية تشاركية إلى جمع أصوات وخبرات وتوقعات النساء في المدينة العتيقة. وشملت العملية ورشات عمل ورسم خرائط للمساحات واستطلاع رأي لأكثر من 120 مشاركا، مع تحليل البيانات التي تم جمعها حول استخدامات وأنشطة الفضاءات العامة. وكانت هذه العملية التشاركية بمثابة حجر أساس لإعادة تأهيل وتنمية الفضاءات العامة الشاملة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا