نهائي بطولة تونس للغولف بقمرت: البدوي والعذاري يسترجعان الزعامة

0

المنبر التونسي (بطولة تونس للغولف بقمرت) – على امتداد أربعة أيام احتضن ملعب غولف “ريزيدونس” بقمرت نهائي بطولة تونس للغولف للرجال والسيدات خلال الفترة المتراوحة بين 26 و 29 ماي 2022. ودارت وقائع نهائيات بطولة الموسم الرياضي الحالي في أجواء رياضية طيبة وعرفت تنافسا كبيرا في مختلف المسابقات وأصناف الرجال والسيدات. كما تميزت بتغييرات مناخية كبرى بين الحرارة المرتفعة و شدة الرياح والأمطار بما أكسب المنافسات نكهة مميزة وزاد في حدّة التشويق و الإثارة و الحماس حتى الضربات الأخيرة.

و في الصنف الوطني رجال التي غاب عنها حامل اللقب الياس البرهومي المتواجد في دورة دولية بالخارج استغل زميله في المنتخب الوطني وفي جمعية  الحمامات للغولف رابح البدوي الفرصة لرفع رصيده إلى خمسة ألقاب بعودته  إلى أعلى منصات التتويج بعد أربع سنوات من الغياب . و كان البدوي حقق بداية جيدة رغم شدة التنافس التي وجدها سيما من اللاعب الصاعد بهاء بولكمين الذي أقصي في اليوم الثالث وهو اليوم الذي استغل خلاله رابح البدوي عامل الرياح و الأمطار لرفع تقدمه و إحداث المنعرج النهائي.

ولدى السيدات سجلنا حصول نفس سيناريو الصنف الوطني للرجال حيث عادت لاعبة جمعية الغولف بالقنطاوي كنزة لعذاري أكثر لاعبة متوجة بلقب البطولة لإحراز لقبها الخامس مستفيدة من التغييرات المناخية في اليوم قبل الأخير للبطولة لإحداث تفوقها والفوز باللقب.

أبطال الموسم:

الصنف الوطني رجال:

بطل تونس: رابح البدوي –  جمعية الغولف بالحمامات

الصنف الوطني سيدات:

بطلة تونس: كنزة لعذاري – جمعية الغولف بالقنطاوي

 صنف السيدات:

1 فريحان البوشماوي   –  الجامعة التونسية للغولف

 صنف الماستر سيدات:

1 كريستين مرمان      جمعية غولف قمرت

صنف الماستر الرجال:

1 جلال العياري       جمعية غولف قمرت

صنف الدرجة الأولى رجال:

1 حاتم قيقة        الجامعة التونسية للغولف

صنف الدرجة الثانية رجال:

1 لودفيك بريقو    جمعية غولف قمرت

صنف الدرجة الثالثة رجال:

1 نجم الدين عتيق   جمعية الغولف بالحمامات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا