الخزري: ‘لم أطلب منحة البقاء.. وما نشرته صحيفة ‘ليكيب’ عار من الصحة’

0

المنبر التونسي (الخزري) – أكّد الدولي التونسي وهبي الخزري، اليوم الأربعاء غرّة جوان 2022، أنّ ما نشرته صحيفة “ليكيب” لا أساس له من الصحة، مقدّما خلال تصريح لإذاعة RMC الفرنسية بعض التوضيحات بخصوص ما تمّ تداوله.

وأوضح وهبي الخزري قائلا: “بوصفي قائداً للفريق، طلب منّي لاعبو سانت ايتيان التحدّث مع المسؤولين بخصوص منحة البقاء في صورة نجاحنا في ذلك، أعلمتهم أنّ الأمر صعب لأنّنا كنّا في المرتبة الأخيرة وأنّ ذلك لن يكون ممكناً..”.

وتابع: “ذهبت للتحدّث مع المنسّق العامّ حتّى نكافئ المُدلّكين و بقية العاملين في النادي، لكن صحيفة ليكيب قالت أنني تحدثت معه لمناقشة الحصول على بقاء.. ليكيب قالت أن إدارة النادي فكّرت في مكافأة العاملين في حين أنه أنا من كان وراء تلك المبادرة..”.

وتحدّث الخزري، في ذات المداخلة، عن إصابة زميله في الفريق رومان هاموما، موضّحا: “صحيفة ليكيب قالت إنّه أُصيب في حفل عيد ميلادي، لكن ذلك غير صحيح، لقد تعرض اللاعب للإصابة قبل ذلك، خلال مباراة ستراسبورغ..”.

أما في ما يخصّ طبيب الفريق الدكتور طارق بوزعبية والذي قالت عنه ليكيب أنّه ترك النادي وغادر إلى تونس بسبب عدم حصوله على مستحقات ساعات العمل الإضافي و الراحة، ذكر وهبي الخزري أنّ كلّ لاعب يتعرّض لإصابة كان يتمّ تشخيص حالته ويحصل على نتائج الكشوفات في الإبان دون أيّ انتظار.

يذكر أنّ صحيفة ليكيب الفرنسية كانت قد نشرت اليوم مقالا تحدّثت فيه عن بعض التفاصيل الخاصة بنادي سانت ايتيان والتي قد تكون قادت النادي إلى السقوط إلى الليغ 2، وتعرّضت خلاله أكثر من مرة لمعطيات تخص الدولي التونسي وهبي الخزري.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا