فتاة تقتحم ملعب رولان غاروس وتُقيّد نفسها في الشبكة

0

المنبر التونسي (رولان غاروس) – توقفت مباراة قبل نهائي بطولة فرنسا المفتوحة بين الكرواتي مارين شيليتش والنرويجي كاسبر رود لفترة وجيزة بعد اقتحام فتاة للملعب.

وفي تفاصيل الواقعة، ظهرت إمرأة وهي تشق طريقها إلى الملعب وقيدت نفسها بالشبكة، وذكرت محطة ”يوروسبورت“ التلفزيونية إن المرأة بدت جزءًا من مجموعة الناشطين الفرنسيين Derniere Renovation.

وكتبت المجموعة في تغريدة على حسابها بموقع تويتر: “دخلت أليزي البالغة من العمر 22 عامًا إلى ملعب التنس خلال مباراة قبل النهائي في رولان غاروس بين رود-شيليتش للفت الانتباه إلى حالة الطوارئ المناخية”.

وكشف بيان موجز من أليزي، على موقعها الإلكتروني، قالت فيه: “نحن في العام 2022، وحان الوقت لمواجهة الواقع، العالم الذي يرسلنا السياسيون إليه هو عالم لن يتمكن رولان غاروس من البقاء فيه. اليوم، دخلت الملعب لأنني لم أعد قادرًا على المخاطرة بعدم القيام بأي شيء في مواجهة حالة الطوارئ المناخية”.

وعبّر الجمهور داخل ملعب فيليب شاترييه الرئيس في رولان غاروس عن مشاعره عندما أطلقوا صيحات الاستهجان والسخرية من الكواليس. وتحرك الأمن في بطولة فرنسا المفتوحة على الفور من أجل إخراج المرأة من الملعب مع انسحاب اللاعبين إلى غرفة تغيير الملابس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا