براد بيت يقاضي زوجته السابقة أنجلينا جولي

0

المنبر التونسي (براد بيت) – اتهم الممثل الأمريكي، براد بيت، زوجته السابقة الممثلة، أنجلينا جولي، بالإضرار بسمعة شركة النبيذ التي كانا يشتركان في ملكيتها سابقا، ببيعها نصفها إلى “شخص غريب”.

وأشار “بيت” إلى أنها تحاول “تقويضه” في نزاعهما القضائي، وفق مستندات قضائية رفعها الفريق القانوني له في محكمة ولاية لوس أنجلوس العليا.
وكان نجم “Fight Club” قد رفع دعوى قضائية ضد أنجلينا جولي لأول مرة بشأن بيع أسهمها في شاتو ميرافال، وكان يسعى للحصول على تعويضات مالية ورسوم قانونية وإلغاء بيع جولي لأسهمها في الشركة.
ووفقًا لتقرير صحيفة دايلي ميل، يدّعي محامو براد بيت، في المستندات الأخيرة، التي قدمت في لوس أنجلوس منذ أيام قليلة، أن جولي سعت إلى إلحاق الأذى بموكلهم، وقالوا إنها كانت تعلم وتعتزم أن يحاول شيفلر والشركات التابعة له السيطرة على الأعمال التي أنشأها بيت، وتقويض استثماراته في الشركة.
واشترى الزوجان الحصة الأكبر من “ميرافال”، وهي شركة فرنسية تضم منزلا ومزرعة عنب في جنوب فرنسا، عام 2008. ولا تعد هذه القضية هي الأولى التي يرفعها براد بيت على طليقته نجمة “maleficent”، فكان قد رفع النجم العالمي، دعوى قضائية ضد أنجلينا جولي، مع مطلع العام الجاري، بسبب صفقة عمل وقعتها منذ أشهر سراً دون علمه.
وأيضًا تعتبر المواجهات أمام القضاء سمة مستمرة بين النجمين منذ فترة طويلة، فحصلا على حضانة مشتركة لأولادهما الستة بعد صراع طويل ومحتدم في المحكمة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا