لجنة الإستئناف ترفض إثارة هلال الشّابة و تؤيّد قرار الرّابطة

0

المنبر التونسي (هلال الشابة) – أعلن منذ قليل فريق هلال الشابة عبر صفحته الرّسمية عن صدور قرار لجنة الإستئناف التابعة لجامعة كرة القدم الّتي أيّدت قرار الرّابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة برفض إثارة هلال الشّابة ضدّ رئيس النّادي الأفريقي يوسف العلمي.

إليكم ما جاء على الصفحة الرسمية لهلال الشابة:

“الحمد لله وحده و أخيرا قررت لجنة الإستئناف ما تقرّر لها أن تقرّر بعد مماطلة و طول إستنزاف ..

ومثلما إنتظرنا لم تخرج مضامين قرارات الهياكل التابعة للجامعة و لن تخرج عن حدود ما تصوّرنا فما عاد في إجتهاداتها روح و لا رائحة فتوجهاتها معلومة سلفا وإتجاهاتها باتت واضحة ..

فلا يمكن أن تكون للعدالة معنى أو للقانون علويّة بمثل هذه الهياكل الكرتونية التي لا دور لها غير إعادة صياغة ما يقرّره رئيس الجامعة بكلّ معاني ” الحياد والإستقلاليّة”..

لقد خبرنا عدالتكم من بعد ما إختبرناكم ولو أتيتم عكس هذا القرار لما عرفناكم لذلك لم تفاجئنا مثل هذه الأحكام المستبدّة و كنّا طوال فترة الإنتظار نرتّب ملفّاتنا و نعدّ العدّة ..

حتى الوثائق و المكاتيب ترجمناها منذ مدّة و ملفّ المحكمة الرياضية الدولية لم يكن ينقصه سوى هذا القرار.. فقط لأنّه لم يكن من وجوده بُدّ ..

قدرنا في زمن الديكتاتورية الرياضيّة أن نظل نعدّ المظالم في بلدنا و نبقى ننتظر الإنصاف من محاريب العدالة الدوليّة .. شكر الله سعيكم ..

و إلى نصر قريب و حاسم إن شاء الله .. تنويه : هذا البلاغ تمت صياغته قبل صدور هذا القرار بأيام لأنه من هويّة المتقاضي (هلال الشابّة) تُعرف أجناس الأحكام ..”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا