انطلاق أشغال إعادة تهيئة ملعب المنزه

0

المنبر التونسي (ملعب المنزه) – انطلقت اليوم الجمعة 10 جوان 2022 أشغال إعادة تهيئة ملعب المنزه وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة كمال دقيش، ووزيرة التجهيز سارة الزعفراني، ووزير أملاك الدولة محمد الرقيق بالاضافة للمهندسين العاملين في المشروع وعديد اللاعبين السابقين.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن مدة الأشغال ستكون 900 يوم ويمكن أن تكون أقل وذلك باعتماد تقنيات حديثة في عملية اعادة تهيئة الملعب، مؤكدا أن الشرط الأول قبل انطلاق الاشغال كان المحافظة على الشكل المعماري للملعب باعتباره تراثا وطنيا وجب المحافظة عليه.

من جهته قال شوقي بن سعيد مدير المشروع إن شركة المقاولات تحترم الاجال المتفق عليها ولم يسبق لها ان تجاوزت الاجال في احد مشاريعها بل على عكس ذلك انهت عديد المشاريع قبل المدة المتفق عليها مضيفا ان الشركة قد أنجزت عديد المشاريع في تونس وافريقيا ولها اعمال مماثلة في اعادة تهيئة هياكل الخرسانة.

وصرح محمد الواعر المهندس المعماري المكلف بالمشروع ان ما سيحصل هو إصلاح وليس ترميما حيث سيتم تعصير الملعب مع المحافظة على الشكل التاريخي وسيتم اعادة تهيئة حجرات الملابس والإضاءة ونقل منصة الصحفيين إلى المنطقة فوق حجرات الملابس مع إنجاز نفق لدخول وخروج اللاعبين بالاضافة إلى إعادة تهيئة المدارج ودعم هياكلها.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا