عرض البرنامج الحكومي للإصلاح الإقتصادي في لجنة الحوار

0

المنبر التونسي (الاصلاح الاقتصادي) – من المنتظر أن تنعقد جلسة ثالثة للحوار الوطني غدا الأحد وستخصص لاستعراض البرنامج الحكومي للاصلاح الاقتصادي، مشيرة إلى أن عددا من أعضاء الحكومة سيحضرون هذا الاجتماع الذي يضم أيضا مختلف الأطراف المشاركة في حوار دار الضيافة بقرطاج، نقلا عن موزاييك.

وكان وزير الاقتصاد والتخطيط سمير سعيد أكد في في تصريح سابق أنه سيتم عرض البرنامج الحكومي للإصلاح في لجنة الحوار الاقتصادي والاجتماعي التي أحدثها رئيس الجمهورية ليتم اخذه بعين الاعتبار.

وبين سعيد تكامل مسار لجنة الحوار الاقتصادي والاجتماعي وبرنامج الحكومة الإصلاحي وسعيهما لتحقيق الأهداف ذاتها، موضحا أن كل ما تقوم به الحكومة يتم بإشراف رئيس الجمهورية باعتباره يرأس مجلس الوزراء.

وتابع سعيد في التصريح ذاته قائلا “رؤية الحكومة في برنامجها الإصلاحي تصل الى 2035، فيما تصل رؤية الاصلاحات التي يتم بشأنها الحوار صلب الحوار الوطني الذي تشرف عليه لجنة العميد الصادق بلعيد الى سنة 2050″، مبينا بأن رؤية الحكومة تمثل مرحلة من رؤية 2050 وهو ما يؤكد التطابق والتجانس بين البرنامج الاصلاحي الذي تقترحه الحكومة ورؤية تونس 2050 التي يعمل عليها الحوار الوطني.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا