سوسة: يعتديان على شخص بواسطة سكين كبير ويسلبانه دراجته النارية

0
المنبر التونسي (سوسة) – أفادت الإدارة العامة للأمن الوطني اليوم الإثنين 13 جوان 2022 أنه على اثر توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسوسة المدينة مفادها تعمد مجموعة من الأشخاص تبادل العنف الشديد بجهة خزامة سوسة تم على الفور التحول الى مكان الواقعة من قبل الوحدات الأمنية التابع لمركز الاستمرار بمنطقة الأمن الوطني بسوسة المدينة ودورية أمنية تابعة لمركز الأمن الوطني بخزامة.

 وحال وصول الوحدات الأمنية المذكورة الى عين المكان تبيّن أن شخصين عمدا الى افتكاك دراجة نارية ومبلغ مالي قدره 800 دينار لشخص آخر والاعتداء عليه باستعمال آلة حادة “سكين كبير الحجم” على مستوى الصدر وذراعه الأيمن وأنفه أثناء محاولة التصدي لهما.

بعد القيام بالتحريات الميدانية اللازمة تمكنت الوحدات من التعرّف على المعتدين ليتبن أنهما شقيقين من مواليد 1996 و1998 قاطنان بنفس الجهة وعليه تم نصب كمين لهما وضبط أحدهما واقتياده الى مقر مركز الاستمرار وبعرضه على المتضرر تعرف عليه من الوهلة الأولى.
باستشارة ممثل النيابة العمومية بسوسة 1 أذن بالاحتفاظ به من أجل “السرقة باستعمال العنف الشديد على من وقعت عليه السرقة بواسطة آلة حادة” وإدراج الطرف الثاني بالتفتيش والأبحاث متواصلة على صعيد مركز الأمن الوطني بخزامة سوسة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.