الكاف: انطلاق المسابقات القارية في سبتمبر

0

المنبر التونسي (المسابقات القارية) – أعلنت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) انطلاق المسابقات القارية في شهر سبتمبر المقبل، حيث حددت الفترة من 9 وحتى 11 سبتمبر لإقامة مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول لمسابقتي رابطة الأبطال وكأس الكنفديرالية، على أن تقام مباريات الإياب في الفترة من 16 إلى 18 من الشهر ذاته.

وحددت الهيئة الكروية القارية الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر و 14 إلى 16 من الشهر ذاته لإقامة مباريات ذهاب وإياب الدور التمهيدي الثاني من المسابقتين ، على أن تقام مباريات الملحق في كأس الكنفديرالية خلال الفترة من 2 وحتى 9 نوفمبر القادم.

وستنطلق مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات لرابطة الأبطال وكأس الكنفديرالية، يوم 10 فيفري من العام المقبل، حيث يستمر دور المجموعات حتى إقامة مباريات الجولة السادسة والأخيرة في الفترة من 31 مارس وحتى 2 أفريل لعام 2023.

وتقام مباريات الدور ربع النهائي خلال الفترة من 21 إلى 23 أفريل للقاءات الذهاب، ومن 28 إلى 30 أفريل للقاءات الإياب، على أن تقام مباريات الدور نصف النهائي في الفترة من 12 حتى 14 ماي للقاءات الذهاب، ومن 19 حتى 21 ماي للقاءات الإياب. وبخصوص المباراة النهائية فستقام ما بين 2 و 11 من جوان 2023.

وقرر الكاف السماح لـ 12 دولة بمشاركة 4 فرق في النسخة الجديدة من رابطة الأبطال وكأس الكنفديرالية، بواقع فريقين في كل مسابقة، وذلك بناء على تصنيف الكاف. وهذه الدول هي الجزائر والمغرب ومصر وتونس وليبيا والسودان وأنغولا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وغينيا ونيجيريا وجنوب إفريقيا وتنزانيا.

*وات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا