جدل حول اختفاء أمال ماهر ودعوات لكشف الحقيقة

0

المنبر التونسي (امال ماهر) – اطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة للبحث عن الفنانة المصرية آمال ماهر، وتصدر وسم “#فين_إمال_ماهر” و”#انقذوا_امال_ماهر” محركات البحث بعد رواج شائعة بتعرض “فنانة مصرية شابة” للاختطاف والاحتجاز، بل والاعتداء الجسدي والجنسي، بتحريض من طليقها، دون نفى أو تأكيد من نقابة المهن الموسيقية المصرية، أو أي جهة فنية أو أمنية أخرى.

وأعرب الجمهور عن قلقهم على آمال ماهر بعد رواج شائعة تفيد بدخول مطربة شابة أحد المستشفيات في حالة غيبوبة إثر تعذيبها واغتصابها وحرمانها من الطعام والشراب في سجن صحراوي “بسبب علاقتها مع طليقها الذي يشن حرباً طاحنة ضدها ويستعمل كل نفوذه لقتلها ببطء”.

وتحت عنوان “مطربة مصرية شبه متوفاة”، جاء في الشائعة المتداولة: “زُج بمطربة بأحد سجون مصر الصحراوية حيث تم اغتصابها هناك عدة مرات، وخسرت على الأقل 15 كيلو من وزنها وأصابها تلف في الدماغ” حتى باتت “شبه جثة” و”بحالة صحية حرجة جداً”.

ولم يقتنع الجمهور بنشر صور قيل انها حديثة على حساب الفنانة بموقع الانستغرام، وطالبوا بظهورها على المباشر حتى تفند بنفسها جميع الإشاعات التي راجت مؤخرا.

يذكر ان آمال ماهر قد ارتبط اسمها بالمستشار السعودي تركي آل الشيخ في عام 2015، ومنذ ذلك الحين، تراجع إنتاجها الفني، وتعرضت وأهلها لمضايقات.

وكانت قد أعلنت الفنانة المصرية اعتزالها الغناء في جوان 2021، لتتراجع عن هذا القرار بعد نحو ثلاثة أسابيع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا