معلول: الترجي هو الفريق التونسي الوحيد القادر على المنافسة إفريقياً

0

المنبر التونسي (نبيل معلول) – أوضح مدرب الترجي الرياضي التونسي نبيل معلول، اليوم الخميس 30 جوان 2022، خلال حضوره في برنامج “فوروم سبورت”، على موزاييك، أن الاتحاد المنستيري تعود على لعب الأدوار الأولى خلال السنوات الأخيرة، قائلاً إنه يمتلك لاعبين على مستوى عالي جداً، وهو ما سيمكن النادي من المواصلة على نفس هذا المنوال خلال المواسم القادمة.

وحول مرحلة التتويج، قال معلول :” تجربة البلاي أوف ليست عادلة وتساهم في هدر مجهودات بعض الفرق، وبالتالي لا يجب أن يتواصل العمل بها خلال المواسم المقبلة.. رغم أنه من ناحية الإثارة ونسب المشاهدة فإنها تضفي نكهةً خاصةً على المنافسة”.

وفي سياق آخر، قال معلول إن الترجي الرياضي هو الفريق التونسي الوحيد القادر حالياً على المنافسة إفريقياً وذلك بسبب غياب التقييم والتخطيط على المدى المتوسط والبعيد لدى بقية الأندية.

وتابع:” غياب الأندية التونسية على قائمة الكاف لأفضل الأندية الإفريقية للموسم الماضي أمر غير مقبول، وهو ما يعكس مستوى الأندية التونسية، رغم العمل الكبير للجامعة التونسية لكرة القدم على مستوى المنتخب الوطني الذي تأهل لكأس العالم رغم محدودية اللاعبين المحليين”.

من جهة أخرى، اعتبر معلول أن حارس النادي الصفاقسي أيمن دحمان هو الأفضل في البطولة الوطنية خلال الموسم الحالي وأن محمد علي بن رمضان هو أفضل لاعب دون منازع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا