أنس جابر تتأهّل لربع نهائي ويمبلدون

0

المنبر التونسي (أنس جابر) – تأهّلت لاعبة التنس التونسية  أنس جابر المصنفة ثانية عالميا إلى ربع نهائي دورة ويمبلدون بعد إزاحتها للبلجيكية اليز مارتنز (31 عالميا) في ثمن نهائي المسابقة في أعقاب مباراة مثيرة تفاصيلها 7-6 / 6-4.

وفازت جابر في المجموعة الاولى بنتيجة 7 مقابل 6 (11/9) وفي المجموعة الثانية بنتيجة 6 مقابل 4 في مباراة كانت صعبة و ودامت ساعة و48 دقيقة.

وتبلغ أنس جابر الدور ربع النهائي لويمبلدون للمرة الثانية في تاريخها بعد سنة 2021 وهو ربع النهائي الثالث لها في أحد الدورات الاربع الكبرى.

ولم تخسر بطلة التنس التونسية أي مجموعة حتى الآن في البطولة وهي تخوضها بمعنويات عالية بعد ان توجت بطلة في دورة برلين على الملاعب العشبية في 19 جوان الماضي.

وقالت جابر “واجهت منافسة قوية دائما ما اجد صعوبة ضدها وبذلت جهودا مضاعفة في الجولة الحاسمة (في المجموعة الاولى) لانني لم اكن اتصور خوض ثلاث مجموعات معها”.

ولم تخسر جابر اي مباراة على الملاعب العشبية هذا الموسم وقالت في هذا الصدد “امر رائع اللعب على الملاعب العشبية بالنسبة الي، فانا استمتع عليها. آمل في مواصلة سلسلتي. اعشق اللعب على العشب واريد ان استمر حتى المباراة النهائية”

وتواجه جابر في ربع  نهائي ويمكبلدون التشيكية ماريا بوزكوفا المصنّفة 66 عالميا والتي أزاحت صباح اليوم الفرنسية كارولين غارسيا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا