آمبر هيرد تطالب جوني ديب بتخفيض مبلغ التعويضات

0
المنبر التونسي (آمبر هيرد) – على الرغم من أن محاكمة التشهير بين آمبر هيرد وجوني ديب كانت علنية، لكن يبدو أن هناك أحداثاً جانبية كانت تدور على الهامش، لم يُكشف عنها حتى اللحظة.
 
إحدى المعلومات التي ظهرت يوم أمس، الإثنين 4 جويلية 2022، تُفيد بأن بطلة فيلم Aquaman التقت سرّاً بنجم Pirates of the Caribbean بعد صدور الحكم ضدّها، ويبدو أن كلّ شيء يُشير إلى استمرار النزاع بين الزوجين السابقين.
وفقاً لموقع elnacional.cat الإسباني، فقد حصل اللقاء بين آمبر هيرد وجوني ديب بعد أن أرسلت هيرد طلباً عبر محاميها لعقد اجتماعٍ مع ديب بعد صدور الحكم الذي يُلزمها بدفع تعويضات تصل إلى 10 ملايين و350 ألف دولار.
 
أرادت هيرد إعادة التفاوض بشأن الديون المُلزمة بدفعها إلى زوجها السابق؛ وبحسب المعلومات، فقد جرى الاجتماع بينهما فقط، على انفراد، وهو ما طلبته آمبر هيرد على وجه التحديد.
 
ووفقاً لصحيفة Marca الإسبانية، تركّز الحديث بين الزوجين السابقين على التعويضات. فقد طلبت هيرد تخفيض مبلغ الـ10 ملايين دولار الذي ألزمتها هيئة المحلفين بدفعه إلى جوني ديب.
 
لم يدم الاجتماع طويلاً، لأن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاقٍ. وعندما خرجت منه آمبر هيرد، طلبت على الفور -من فريق دفاعها- تسريع عملية استئناف المحاكمة. وهذا ما حصل بالفعل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا