هلال الشابة: ‘الجامعة تستغل وجود طرف ثاني في النزاع للمماطلة’

0

المنبر التونسي (هلال الشابة) – أكد فريق هلال الشابة في بلاغ صادر على صفحته الرسمية أنه توقع  استغلال الجامعة التونسية لكرة القدم للطرف الثاني في النزاع الذي توجه به للتاس للمقابلة  ربح الوقت، إذ ان النادي الافريقي قد طلب من التاس اعتماد سير الإجراءات بصفة عادية في ملف الإثارة المقدمة ضده من هلال الشابة  وذلك بعد اعلان الجامعة في وقت سابق انها لا تمانع مبدأ استعجال النظر في الملف الذي طلبه الهلال.

وفيما يلي نص البلاغ:

‘الحمد لله وحده
تونس في 4 جويلية 2022
بلاغ
مثلما توقّعنا إستغلّت جامعة كرة القدم وجود طرف ثان في نزاعها مع هلال الشابة يدين لها بالولاء المطلق و بالخضوع  التام للإملاءات لتمارس عبره ما شاءت  من تطبيقات التحايل على القانون و اللعب على حبال التمطيط في الإجراءات ..
فبعد أن سوّقت الجامعة بإعتبارها الطرف الرئيسي في هذا النزاع أنّها لا تعارض مبدأ التسريع في الإجراءات و تظاهرت بحسن النية ، جاء الرفض سريعا و صريحا لهذا التوجه من خصمنا الثاني في هذا النزاع في مراسلته الرسمية “للتاس” و التي رفض فيها مبدأ إستعجال النظر و طالب بإعتماد السير العادي للإجراءات ..
و بذلك كسبت الجامعة مرّة أخرى شوط التسويف و المماطلة التي إعتادت في كلّ مرّة كسبه لإطالة أمد النزاع و تأجيل خسارة جديدة ستكون هذه المرة بمثابة المسمار الأخير في إسفين روح الرياضة في هذه البلاد ..
و على كل حال ربما وجدت إدارة هلال الشابة في بطئ الآجال متسعا من الوقت لإثارة التتبعات الجزائية ضدّ الطّرف الثاني في هذه القضية لأجل جريمة التدليس في ملف الإثارة المرفوعة ضدّ رئيس الهلال و التي تستّرت عليها هياكل التقاضي المحلية و سيتمّ إعلام الإتحاد الدولي لكرة القدم بحيثيات و تفاصيل هذه القضيّة التي ستكون لها تداعيات وخيمة على كل المسؤولين عنها و المتسترين عليها ..
# للباطل جولة ..و للحق دولة ..
“و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين ”
عاش هلال الشابة’

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا