هواوي تسهل النفاذ لمجموعة واسعة من المنتجات والخدمات خلال العطلة الصيفية

0

المنبر التونسي (هواوي) – تساعد هواوي حرفائها على قضاء أفضل إجازتهم من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات خلال شهر جويلية 2022. بين الهدايا والخدمات وأفضل المنتجات، توفر هواوي للحرفاء التونسيين كل ما يحتاجون إليه لتحقيق النجاح في برنامج عطلتهم.

قم بتغيير واقي الشاشة وحاول الفوز بهاتف HUAWEI P50 PRO

لتحسين استخدام هواتف Huawei الذكية ومحاولة إبقاء التواصل مع الحرفاء، تطلق Huawei حملة خدمات جديدة. خلال شهر جويلية، يمكن لجميع العملاء زيارة متاجرنا الرئيسية أو مراكز الخدمة الحصرية المعتمدة من SMART SERVICES للتنظيف والاستبدال المجاني لفيلم حماية الشاشة. يمكن لجميع المشاركين محاولة الفوز بالهاتف الذكي HUAWEI P50 PRO ، الجائزة الكبرى للحملة باتباع خطوات الدخول الموضحة على صفحة Huawei Mobile TN على Facebook.

HUAWEI nova 8i: شريكك في إجازة الصيف

يتميز HUAWEI nova 8i بميزات مهمة تتيح للمستخدمين الاستمتاع الكامل بالعطلات الصيفية. بمظهره الرقيق ، يتميز هاتف HUAWEI nova 8i بكاميرا رباعية تمت ترقيتها بدقة 64 ميجابكسل لمساعدة المستخدمين من جميع مستويات المهارة على الإبداع ، بالإضافة إلى شاشة HUAWEI الخالية من الحواف التي توفر تجربة مشاهدة غامرة. وفوق كل ذلك ، تتيح تقنية HUAWEI SuperCharge الرائدة بقوة 66 واط للمستخدمين إعادة الشحن بسرعة لمواصلة الترفيه دون انقطاع.

عرض خاص لأجهزة 14 HUAWEI MateBook D  و15 HUAWEI MateBook D

المنتجان متوفران في تونس مع عرض استثنائي: ماوس بلوتوث + محول متعدد المنافذ.

يتوفر جهاز14 HUAWEI MateBook D  باللون Space Grey  بينما يتوفر جهاز15 HUAWEI MateBook D  باللون Mystic Silver الأنيق.

تتميز أحدث الإضافات إلى سلسلة HUAWEI MateBook القوية بشاشات العرض الكاملة HUAWEI Eye Comfort وهي مدعومة بمعالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر لتقديم أداء محسّن بشكل كبير مع دعم التعاون عبر الأجهزة.

بالإضافة إلى معالج أكثر قوة، يمكن أيضًا تكوين جهاز14 HUAWEI MateBook D  و15 HUAWEI MateBook D  باستخدام بطاقة رسومات Intel® Iris® Xe لأداء معالجة رسومات أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، تتحد التقنيات المبتكرة مثل Super Device وزر الطاقة ببصمة الإصبع وشبكة6 Wi-Fi فائقة السرعة وشاحن مضغوط يدعم SuperCharge ™ ومنافذ متعددة الاستخدامات وهيكل معدني أملس لتحسين تجربة المستخدم بشكل أساسي وتحويل الكمبيوتر المحمول من أداة إنتاجية إلى رفيق ذكي سيجده المستهلكون الشباب لا غنى عنه في مواقف الحياة اليومية.

سرعة وأداء ذكيان للعمل واللعب أثناء التنقل:HUAWEI Matepad 10.4

يتوفر10.4 HUAWEI Matepad  في تونس مع عرض استثنائي: ماوس بلوتوث + سماعات لاسلكية + صندوق هدايا.

يوفر جهاز 10.4 HUAWEI Matepad الجديد والأنيق والقوي اتصالاً فائق السرعة بشبكة6 Wi-Fi، مما يسمح للمستخدمين بتنزيل الملفات الكبيرة وبث مقاطع الفيديو عالية الدقة بسلاسة. وهي مجهزة أيضًا بشاشة FullView عالية الدقة 2K ونظام مكبر صوت رباعي القنوات مدعوم من Harman Kardon، مما يجعلها مثالية لبث الفيديو. صُممت شاشة الكمبيوتر اللوحي لتكون مريحة لعينيك أثناء التصفح ، وهي معتمدة من1 TÜV Rheinland Low Blue Light لتقليل التعرض للضوء الأزرق الضار.

بطولة Freefire Offline: مكان لقاء اللاعبين من AppGallery & Freefire

تدعم AppGallery الحدث الصيفي الكبير لمهتمي ألعاب الفيديو في تونس. بطولة Freefire السابعة بدون اتصال بالإنترنت ، التي تم إنشاؤها بالتعاون مع Garena Free Fire ، تدعو جميع اللاعبين للالتحاق بمعداتهم  والاستعداد للمجد. تواصل AppGallery توفير منصة تدعم مشهد الألعاب المتنامي باستمرار. يعرض الحدث أيضًا خدمات AppGallery التي لا تضاهى، مثل مجموعة واسعة من خيارات الألعاب للمستخدمين والتقنيات المتطورة للمطورين لتخطي حدودهم.

من خلال متجر AppGallery، يمكن لمستخدي الألعاب الألكترونية القيام حصريا بعمليات الشراء باستخدام الدينار التونسي من خلال وسيلة دفع بسيطة و شفافة و آمنة. باستخدام خدمات فواتير المشغل المباشرة (DCB)، يمكن للمستخدمين القيام بعمليات الشراء عبر أرصدتهم الجوالة سواء بالنسبة للمشتركين من خلال الخطوط المفوترة أو مسبقة الدفع.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا