ألفا هيونداي موتور ينهي السداسي الأول بتفوق !

0

المنبر التونسي (ألفا هيونداي موتور) – أكدت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة مكانتها الريادية في ترتيب مبيعات السيارات الخفيفة بما في ذلك السيارات الخاصة خلال الأشهر الستة الأولى من عام 2022   وذلك وفقا لأرقام الوكالة التونسية للنقل البري:

وباعتبارها شركة رائدة في قطاع السيارات، تواصل ألفا هيونداي موتور الصعود للوصول إلى حجم مبيعات تراكمي يبلغ حوالي 3858 سيارة في الأشهر الستة الأولى من عام 2022، كما تحقق حصة سوقية من 14.17% للسيارات الخفيفة.

وصرح السيد مهدي محجوب، الرئيس التنفيذي لشركة ألفا هيونداي موتور: “نحن فخورون بإنجازاتنا في هيونداي تونس. هدفنا هو الارتقاء إلى مستوى توقعات حرفائنا وجعل تجربتهم ممتعة قدر الإمكان. ونحن ملتزمون بالحفاظ على مكانتنا الرائدة في السوق التونسية من خلال السيارات التي تتطابق مع المعايير الدولية”.

مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات، تقدم هيونداي لجميع حرفائها مجموعة واسعة من السيارات التي تتوافق مع جميع الميزانيات من خلال شبكة متكونة من 18 فرعا منتشرة في جميع المناطق التونسية مع طموح الوصول إلى 20 فرعا قبل نهاية عام 2022.

تجدر الإشارة إلى أن ألفا هيونداي موتور سجلت أفضل نمو في السوق في عام 2021 مقارنة بعام 2020.

وأضاف السيد مهدي محجوب “هذا النجاح ومركزنا الأول على منصة التتويج في الأشهر الستة الأولى من العام يؤكدان فقط خبرتنا وجودة منتجاتنا. نود أن نشكر جميع فرقنا التي تبذل جهودا كبيرة لتسويق سياراتنا. “.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا