الزمالك يتنازل عن القضيّة المرفوعة ضد حمدي النقاز

0

المنبر التونسي (حمدي النقاز) – أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك من خلال فيديو نشره في ساعة متأخرة من ليلة أمس، التنازل عن القضية التي كان رفعها النادي ضد الدولي التونسي حمدي النقاز.

وقال مرتضى منصور في الفيديو ذاته إن فريقه أبرم اتفاقًا مع حمدي النقار يشتمل على عدة نقاط أبرزها فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي، والتنازل عن القضية التي رفعها النادي ضد اللاعب إضافة إلى إمضاء جدول تسويه يتعهد من خلاله النقاز بإرجاع المبلغ الذي كان قد حصل عليه في وقت سابق من النادي.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه مستعد لتقديم المساعدة إلى الظهير الأيمن السابق للنادي من أجل إيجاد فريق، خاصة أن “حمدي النقار أسعد جماهير الزمالك ورفع معه بطولات”، وفقًا لتعبيره.

وكان النقاز فد انضم في سبتمبر 2021 إلى الزمالك غير أن منع النادي من الانتدابات في ذلك الوقت جعله ينتقل في شكل إعارة إلى أهلي جده السعودي قبل العودة مجددا إلى القلعة البيضاء.

وكان مدير الكرة أمير مرتضى منصور قد أعلن الأسبوع الماضي السعي إلى فسخ العقد بين الطرفين مع استرجاع الأموال التي كان قد حصل عليها النقاز من الهيئة المتخيلة، مشيرًا إلى أن الظهير الأيمن التونسي لا يمكنه التعاقد مع أي فريق آخر في ظل القضية المرفوعة ضده في ذلك الوقت.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا