حسام حبيب يقاضي شيرين عبد الوهاب بتهمة القذف والشتم

0

المنبر التونسي (حسام حبيب) – في أول رد رسمي من حسام حبيب على اتهامات شيرين عبد الوهاب، تقدَّم محامي المغني المصري ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد زوجته السابقة المغنية المصرية، واتهمها بـ”السب والقذف” في حق موكله.

إذ تقدم المحامي، جميل سعيد، وكيل حسام حبيب، ببلاغ حمل الرقم “73305 عرائض النائب العام”، وقال إن شيرين اتهمت موكله بالسرقة، وقامت بسبِّه وقذفه على الهواء مباشرةً على مرأى ومسمع من المواطنين، واستشهد بنص ما قالته في تصريحات تلفزيونية.

فيما أكد المحامي أن موكله تعرض للتشهير أيضاً، والتهديد العلني، لذلك اتخذ إجراءً قانونياً ضد الفنانة المصرية، بحسب ما نقلته مواقع إعلامية مصرية

 وقبل نحو أسبوع، تقدمت عبد الوهاب ببلاغٍ ضد زوجها السابق، إذ جاء في نص البلاغ أن الفنانة المصرية كانت قد وكّلت زوجها السابق حسام حبيب لشراء سيارة لها، لتستخدمها بشكل شخصي، وأنه اتفق مع مكتب السيارات على شرائها بمبلغ 3 ملايين و250 ألف جنيه مصري.

وأضاف البلاغ أن “شيرين فوجئت بعد سحب المبلغ بالكامل من حسابها بالبنك الأهلي من قِبل معرض السيارات، بأن السيارة التي اشتراها حبيب قام بتسجيلها ونقل بياناتها باسمه، والتي تحمل رقم “ل ق و” في وحدة مرور مصر الجديدة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا