نجم المتلوي: ‘مراسلة الجامعة حول الانخراط تضارب واضح مع كل الأعراف الإدارية’

0

المنبر التونسي (نجم المتلوي) – نشرت إدارة نجم المتلوي في وقت متأخر من ليلة أمس نسخة من المراسلة الواردة عليها من الجامعة التونسية لكرة القدم حول ملف الانخراط للموسم الجديد.

  وقد كان رد النادي كالآتي:

‘المتلوي في 2022/08/03
بلاغ
تبعا للمراسلة الواردة على جمعبة النجم الرياضي بالمتلوي من الجامعة التونسية لكرة القدم تحت عدد 2006 بتاريخ 2022/08/01 المتعلقة بطلب انخراط نادينا للموسم الرياضي 2023/2022 وذلك على اساس الترتيب المعتمد من طرف الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة مباشرة على اتر اخر جولة من مرحلة تفادي النزول للموسم الرياضي 2022/2021 .
نذكر العموم بأن الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة لم تتولى تنزيل الترتيب النهائي لمرحلة تفادي النزول جراء ما رافق الجولة الأخيرة من أحداث وما تبعها من تطورات لازلنا ننتظر مخرجاتها من طرف اللجنة الوطنية للإستئناف المقرر جلستها ليوم 09 أوت الجاري.
وعلية فإن جمعبة النجم الرياضي تبدي إستغرابها الشديد من هذه المراسلة التي كان من الأجدر إرسالها بعد صدور القرار النهائي للجنة الوطنية للإستئناف بخصوص الفضيحة الكروية والمهزلة التي رافقت نهاية المباراة التي جمعت الترجي الرياضي الجرجيسي والأمل الرياضي بحمام بسوسة .
كما لا يفوتنا أن نذكر الجامعة التونسية لكرة القدم بأن هذه الأزمة كانت نتيجة إستحالة إجراء المقابلة الفاصلة التي أقرتها لجنة الأخلاقيات وإعلان لجنة الإستناف توليها الملف برمته وبذلك يصبح الترتيب النهائي معلقا لحين صدور قرار اللجنة الوطنية صاحبة الإختصاص.
كما تعرب الهيئة المديرة للفريق عن خشيتها أن تكون هذه المراسلة محاولة لجس النبض وإعلان ضمني لإقرار نتائج المقابلات والعودة بنا للمربع الأول.هذا وتجدد رفضها لكل محاولات الإرباك والتشويش على مسارات التقاضي داخل الهياكل الرسمية وتحمل الجامعة التونسية لكرة القدم كل تبعات هذه المراسلة التي تستبق قرار اللجنة الوطنية للاستئناف في تضارب واضح مع كل الأعراف الإدارية .”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا