إطلاق سوار HUAWEI Band 7 الذكي فائق النحافة مع شاشة عرض كاملة وعمر بطارية طويل الأجل في تونس

0

تصميم عصري وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين وميزات الإدارة الصحية

المنبر التونسي (HUAWEI Band 7) – أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن سوار HUAWEI Band 7 ، أنحف سوار ذكي من هواوي على الإطلاق، والذي تم تزويده بشاشة كبيرة وميزات شاملة لمراقبة الوظائف الصحية. يتميز السوار الذكي الحديث بسماكة تبلغ 9.99 مم فقط ووزن 16 جراماً[1] (مع الحزام)، ما يجعل المستخدمين بالكاد يشعرون به أثناء ارتدائه خلال النوم أو العمل أو ممارسة الرياضة. ويأتي تصميم سوار هواوي الجديد ليشجع على الاهتمام بالحالة الصحية ومراقبتها، حيث يساعد على اكتشاف طرق جديدة لعيش نمط حياة صحي ونشط.

يتوفر سوار HUAWEI Band 7 على موقع هواوي الرسمي ولدى جميع متاجر التجزئة المعتمدة في تونس. يتوفر سوار تتبع اللياقة البدنية بالشاشة الكاملة بأربعة ألوان مختلفة هي الأسود Graphite Black والوردي Nebula Pink  و الأخضر Wilderness Green و الأحمر Flame Red.

شاشة كاملة بقياس 1.47 بوصة مع حواف فائقة النحافة لتحظى بأفضل تجربة لارتداء سوار

يعد سوار HUAWEI Band 7 أنحف جهاز تتبع للياقة البدنية بشاشة كاملة من هواوي، حيث تبلغ سماكته 9.99 ملم فقط. يتميز السوار بخفة الوزن وتصميمه المنحني الذي يتناسب مع المعصم بشكل مثالي، ويبلغ وزنه 16 جراماُ فقط (بدون حزام)، ويقدم للمستخدمين تجربة استخدام وارتداء متميزة، وصمم ليكون سواراً ذكياً عصرياً ويقدم العديد من الوظائف. السوار مزود بشاشة AMOLED والتي تبلعغ نسبتها 64.88% من حجم الساعة، وتتميز بدقة عرض 194×368، إلى جانب تصميم محسّن لواجهة المستخدم، كما يوفر HUAWEI Band 7 للمستخدمين تجربة بصرية نابضة بالحياة وزاوية رؤية كبيرة مع شاشة زجاجية منحنية عالية الجودة بأبعاد 2.5D.

بطارية تدوم لــ 14 يوماً

في ظروف التشغيل المثالية، يوفر سوار HUAWEI Band 7 عمر بطارية يصل إلى 14 يوماً، بينما يصل عمر البطارية إلى 10 أيام[2] في ظروف الاستخدام المكثف، ما يضمن للمستخدمين إمكانية مراقبة مؤشرات الجسم المختلفة دون الخوف من نفاد طاقة البطارية، حتى خلال النوم. ويدعم السوار أيضاً الشحن اللاسلكي ما يتيح للمستخدمين شحنه بسهولة تامة.

حافظ على صحتك من خلال المراقبة الشاملة والإدارة الفعالة للوظائف الحيوية

يتمتع سوار HUAWEI Band 7 بميزة مراقبة الوظائف الصحية والحيوية الشاملة، ولديه القدرة على توجيه المستخدمين ومساعدتهم على تطوير نمط حياة صحي. كما أنه يدعم ميزات مراقبة صحية شاملة مثل نسبة تشبع الأكسجين في الدم “SpO2”[3] ومعدل ضربات القلب والنوم ومراقبة مستويات التوتر. يراقب السوار نسبة تشبع الأكسجين في الدم، ما يمكن المستخدمين من ضبط التنبيهات التلقائية لنسبة الأكسجين في الدم وتوفير مراقبة ذكية لتلك النسبة. كما يتميز بتقنية مراقبة معدل ضربات القلب “HUAWEI TruSeen™ 4.0” التي تم تحديثها مؤخراً، والتي تسجل معدل ضربات قلب المستخدم بسرعة وبدقة. ويدعم السوار أيضاً ميزة “HUAWEI TruSleepTM“، التي تقيم جودة النوم دون التأثير على المستخدم. وتم تزويد سوار HUAWEI Band 7 أيضاً بميزة “HUAWEI TruRelaxTM“، وهي خوارزمية لمراقبة مستويات توتر المستخدمين، بالإضافة إلى “Healthy Living Shamrock”[4] التي توفر إدارة صحية مخصصة من خلال تحديد أهداف يومية مختلفة للنشاطات.

نظام لياقة بدنية احترافي وعلمي مطور بالكامل

تم تجهيز سوار HUAWEI Band 7 بخوارزميات “TruSport™” الحصرية من هواوي، والتي تقيس كل مؤشرات العدائين عند التدريب من منظور علمي وكمي[5]. ويوفر السوار ميزة مراقبة التمارين المطورة التي تتيح التعرف على حوالي 96 تمريناً، بما في ذلك الجري وركوب الدراجات والسباحة والقفز على الحبل والتزلج بالعجلات. يمكن استخدام مؤشر قدرة الجري الجديد (RAI) لقياس مستوى تحمل العداء وكفاءة التشغيل التقنية.

تجارب أكثر ذكاءً مع وظائف مساعد الحياة الذكي

يدعم سوار HUAWEI Band 7 عناصر التحكم في الموسيقى[6] والتصوير عن بُعد[7] والتذكيرات (الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات الاجتماعية) والطقس والمنبه وساعة الإيقاف والمؤقت والمصباح اليدوي وميزة ابحث عن هاتفي والمساعد الصوتي، بالإضافة إلى الرد السريع لتقديم تجربة أكثر ذكاءً وملاءمة.

[1] عمر بطارية يصل إلى 14 يوماً في سيناريوهات الاستخدام النموذجي

سيناريوهات الاستخدام النموذجية: مراقبة معدل ضربات القلب: يتم تشغيله دائماً، تتبع النوم العادي: في الليل، التدريبات: بمعدل 30 دقيقة في الأسبوع، إشعارات الرسائل في (50 رسالة و 6 مكالمات و 3 منبهات في اليوم)، الشاشة: يتم تشغيلها 200 مرة في اليوم. تأتي البيانات من معامل هواوي. قد يختلف الاستخدام الفعلي بسبب اختلافات المنتج وعادات المستخدم والبيئة.

عمر بطارية يصل إلى 10 أيام في سيناريوهات الاستخدام الكثيف

سيناريوهات الاستخدام الكثيف: مراقبة معدل ضربات القلب: يتم تشغيلها دائماً، ميزة ™TruSleep: يعمل في الليل، التدريبات: بمعدل 60 دقيقة في الأسبوع، إشعارات الرسائلفي (50 رسالة و 6 مكالمات و 3 منبهات في اليوم)، الشاشة: يتم تشغيلها 500 مرة في اليوم. تأتي البيانات من معامل هواوي. قد يختلف الاستخدام الفعلي بسبب اختلافات المنتج وعادات المستخدم والبيئة.

[1] يشير مستوى تشبع الدم بالأكسجين إلى جزء الهيموجلوبين المشبع بالأكسجين بالنسبة إلى إجمالي الهيموجلوبين في الدم. هذا المنتج ليس جهازاً طبياً، ولا يهدف إلى تشخيص أي مرض أو علاجه أو علاجه أو الوقاية منه. قد يختلف التوفر حسب المنطقة.

[1] عناصر التحكم في الموسيقى مدعومة فقط للهواتف التي تعمل بنظام Android 6.0 أو إصدار أحدث.

[1] الغالق عن بعد مدعوم فقط للهواتف التي تعمل بنظام EMUI 8.1 أو إصدار أحدث.

[1] قد تختلف الميزات والمواصفات الفعلية للمنتج (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المظهر واللون والحجم)، وكذلك محتويات العرض الفعلية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخلفيات وواجهة المستخدم والرموز).

[2] عمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في سيناريوهات الاستخدام النموذجي

[3] تشير نسبة تشبع الأكسجين في الدم إلى مستوى الهيموجلوبين المشبع بالأكسجين بالنسبة إلى إجمالي الهيموجلوبين في الدم. هذا المنتج ليس جهازاً طبياً، ولا يهدف إلى تشخيص أي مرض أو علاجه أو الوقاية منه. وقد يختلف توافره حسب المنطقة.

[4] هذه الميزة متاحة حالياً على الهواتف، وستتوفر على أساور المعصم عبر تحديث نظام OTA في المستقبل.

[5] تختلف تقييمات واقتراحات التمرين، بما في ذلك VO2max ومستوى التعب وضغط التدريب، اعتماداً على شدة التمرين ونوعه.

[6] التحكم في الموسيقى مدعوم فقط للهواتف التي تعمل بنظام Android 6.0 أو أحدث.

[7] التصوير عن بعد مدعوم فقط للهواتف التي تعمل بنظام EMUI 8.1 أو أحدث.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا